اعلن معنا الآن
رئيسيةمحافظات

وزير الاتصالات يتفقد أعمال إنشاء مركز إبداع مصر الرقمية “كريتيفا” في كفر الشيخ

 

في إطار حرص وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على دعم الإبداع التكنولوجى وريادة الأعمال، وتنمية مهارات شباب المحافظات، تفقد الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، اليوم الأحد، أعمال إنشاء مركز إبداع مصر الرقمية “كريتيفا” بقصر الملك فؤاد الأول في محافظة كفر الشيخ.

واستمع الوزير إلى شرح تفصيلى من المهندس أحمد حسين قائم بأعمال رئيس الإدارة المركزية للمشروعات الهندسية بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات حول الأعمال الإنشائية ونسب التنفيذ. وأكد الوزير على ضرورة الالتزام بتنفيذ عمليات تطوير المبنى التاريخى مع الحفاظ على القيمة التراثية والطراز المعمارى للمبنى.

وأوضح طلعت، أن إنشاء مركز إبداع مصر الرقمية كفر الشيخ يأتي في إطار خطة الوزارة لنشر مراكز إبداع مصر الرقمية بالمحافظات وإقامة مركز فى كل محافظة لتدريب وتأهيل الكوادر الشابة على أحدث مجالات التكنولوجيا فى قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ولتهيئة المناخ الداعم للابتكار الرقمى وريادة الأعمال.

هل يجوز التبرع بالاعضاء بعد الموت

وأضاف الوزير أن مركز إبداع مصر الرقمية كفر الشيخ سيتيح برامج تدريبية على كافة مراحل الإبداع وفى مختلف التخصصات التكنولوجيا مما يسهم فى إعداد كوارد رقمية من الشباب بالمحافظات وتمكينهم من الحصول على فرص عمل متميزة، واحتضان الأفكار الخلاقة والمشروعات الناشئة.

وعلم موقع الأول أنه خلال الجولة التفقدية استمع الوزير لشرح حول جهود محافظة كفر الشيخ فى التحول الرقمى وربطها بمصر الرقمية ومنظومة حصر املاك الدولة والرقم القومى الموحد للعقارات.

وزير الاتصالات يتفقد أعمال إنشاء مركز إبداع مصر الرقمية "كريتيفا" في كفر الشيخ

وزير الاتصالات يتفقد أعمال إنشاء مركز إبداع مصر الرقمية “كريتيفا” في كفر الشيخ

ويوضح موقع الاول ، أن الدكتور عمرو طلعت، والفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل قد قاما بافتتاح مكتب بريد “محطة الملك فؤاد” بعد الانتهاء من أعمال رفع كفاءة محطة قطار الملك فؤاد التاريخية وتطويرها وتحويلها لمكتب بريد لتقديم جميع الخدمات الحكومية والبريدية والمالية المتكاملة وخدمات مصر الرقمية للمواطنين.

تحسين محركات البحث pdf 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى