اعلن معنا الآن
أخبارمقالات

وزير الاتصالات يبحث سبل تشجيع الاستثمارات السويدية

n

n

وزير الاتصالات يبحث سبل تشجيع الاستثمارات السويدية، حيث عقد الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، اجتماعًا مع هاكان جيفرل، نائب وزير التجارة الخارجية بالسويد، لبحث سبل تعزيز الاستثمارات السويدية في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري.

nn

مناقشة فرص التعاون في بناء القدرات الرقمية والأمن السيبراني

n

ويوضح الأول أن اللقاء ناقش فرص التعاون في مجالات بناء القدرات الرقمية والأمن السيبراني، بحضور السيد تيبو تاورينين، سفير السويد في إسبانيا.

nn

التركيز على دور الشركات السويدية الرائدة في القطاع

n

وأشار اللقاء إلى وجود شركات سويدية رائدة تعمل في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري، مع إمكانية الاستفادة من الكفاءات الرقمية المصرية الشابة في المشروعات السويدية.

nn

مشاركة أكسنتشر في تنمية صناعة التعهيد في مصر

n

وعلم الاول أن الدكتور عمرو طلعت التقى أيضًا مع يوسف طيوب، الرئيس التنفيذي لمجموعة أكسنتشر Accenture، لبحث فرص التعاون في مجال التعهيد، في ضوء استراتيجية مصر الرقمية لتنمية صناعة التعهيد.

nn

بحث فرص التعاون مع شركة تيجاس Tejas للشبكات الهندية في تصنيع معدات الاتصالات

n

كما بحث الدكتور عمرو طلعت مع السيد أناند أثريا، الرئيس التنفيذي والمدير العام لشركة تيجاس Tejas للشبكات الهندية، خطط الشركة المستقبلية وفرص التعاون في تصنيع معدات الاتصالات وبناء القدرات الرقمية.

nn

حضور الوزير طلعت الجلسة الافتتاحية للمؤتمر العالمي للهواتف المحمولة MWC 2024

n

وفي سياق متصل، حضر الدكتور عمرو طلعت الجلسة الافتتاحية للمؤتمر العالمي للهواتف المحمولة MWC 2024، التي ناقشت التطورات المتعلقة بتكنولوجيا الاتصالات، وتقنيات الجيل الخامس، والذكاء الاصطناعي التوليدى، وربط الآلات والتطبيقات من خلال الذكاء الاصطناعي، والانترنت الصناعي، والرؤى المستقبلية لبناء مستقبل رقمي وعالم متصل.

nn

MWC 2024: الحدث السنوي العالمي الأبرز لصناعات الهواتف المحمولة والتكنولوجيا

n

يُعد المعرض والمؤتمر العالمي للهواتف المحمولة MWC 2024 الحدث السنوي العالمي الأبرز لصناعات الهواتف المحمولة والتكنولوجيا على مستوى العالم، تنظمه الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول GSMA، بمشاركة صناع القرار وكبار المسئولين الحكوميين، والخبراء ومسئولى المنظمات الدولية وكبرى الشركات العاملة في مجال الهاتف المحمول وأجهزته، والمتخصصين في التكنولوجيات ذات الصلة، ورواد صناعة الهاتف المحمول من مختلف أنحاء العالم.

ما حكم الاحتفال بالمولد النبوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى