اعلن معنا الآن
أخباررئيسية

وزارة الهجرة تشارك المصريين بالخارج احتفالاتهم الوطنية والثقافية والدينية

في إطار حرص وزارة الهجرة وشئون المصريين بالخارج على رعاية المصريين بالخارج وتعزيز ارتباطهم بوطنهم الأم، شاركت الوزارة في عدد من الاحتفالات الوطنية والثقافية والدينية التي أقيمت خلال الأسبوع الماضي.

  1. احتفلت وزارة الهجرة مع المصريين بالخارج بفوز الرئيس عبد الفتاح السيسي بولاية رئاسية جديدة، حيث نظمت الوزارة مؤتمرا إحياء اليوم العالمي للغة العربية، وعقدت لقاء افتراضيا مع السفراء الجدد لمركز وزارة الهجرة للحوار لشباب المصريين بالخارج “ميدسي”، كما أجرت الوزيرة عددًا من المداخلات الهاتفية مع برامج إعلامية.
  2. نظمت وزارة الهجرة مؤتمرا لإحياء اليوم العالمي للغة العربية، بالتعاون مع وزارة الثقافة ومنظمة التربية والعلوم والثقافة التابعة للأمم المتحدة “اليونسكو” في قصر الأمير طاز بالقاهرة، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للغة العربية الذي يوافق 18 ديسمبر من كل عام.
  3. تفقدت وزيرة الهجرة ورشة الخط العربي بمشاركة نحو ٢٠ طفلا من المصريين بالخارج، وذلك على هامش مؤتمر إحياء اليوم العالمي للغة العربية الذي تنظمه وزارة الهجرة بالتعاون مع وزارة الثقافة و”اليونسكو” في قصر الأمير طاز.
  4. عقدت وزيرة الهجرة لقاء افتراضيا مع السفراء الجدد لمركز وزارة الهجرة للحوار لشباب المصريين بالخارج “ميدسي”، والذي يضم نخبة من الباحثين والطلاب المصريين المتميزين في عدد من الجامعات العالمية (في الولايات المتحدة وكندا ودول أوروبا وآسيا والقوقاز والمنطقة العربية والشرق الأوسط) في مختلف التخصصات.
  5. أجرت وزيرة الهجرة عددًا من المداخلات الهاتفية مع برامج “هنا ماسبيرو” على التلفزيون المصري، و”في المساء مع قصواء” على قناة cbc، و”حضرة المواطن” على قناة الحدث اليوم، وذلك في أعقاب إعلان فوز السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بولاية رئاسية جديدة.
  6. شاركت وزيرة الهجرة في الاحتفال السنوي لعيد الميلاد المجيد في كنيسة السيدة العذراء بمصر الجديدة ”البازيليك” للاتين الكاثوليك.

وتؤكد وزارة الهجرة على حرصها على مواصلة دعم المصريين بالخارج وتعزيز ارتباطهم بوطنهم الأم، من خلال تنظيم عدد من الفعاليات والبرامج التي تستهدف تعريفهم بتاريخهم وثقافتهم وحضارتهم.

seo services in egypt  

braun hair remover

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى