اعلن معنا الآن
تعليم وجامعاترئيسية

والد طالبة صفر الإعدادية: بنتي شاطرة وبتطلع من الأوائل

قال عادل فيهم والد الطالبة بتول التي حصلت علي مجموع كلي صفر في امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية 2023 في محافظة المنيا، إن ابنته متفوقه منذ طفولتها، وحصلت علي شهادة تقدير العام الماضي من مدرستها، لحصولها علي المركز الثاني.

وأضاف أنه توجه للكنترول متظلما من نتيجة أبنته وأبلغه أحد المسؤولين أنه من المحتمل أن يكون هناك خطاءا في النتيجة، وطلب منه الاحتفاظ برقم هاتفه للتواصل معه، وإبلاغه بالتطورات أولا بأول، مطالبا بفحص تظلم أبنته من النتيجة علي وجه السرعة، حتي تحصل علي حقها ولا تصاب بالإحباط واليأس خاصة وأنها متفوقة، في الدراسة وتحصد ترتيب متقدم بين الأوائل في كل عام.

وأدت بتول عادل فهيم، طالبة بمدرسة الأحرار الإعدادية للبنات التابعة لإدارة المنيا التعليمية، امتحان الفصل الدراسي الأول، في جميع المواد، وأظهرت النتيجة، حصولها علي صفر في جميع المواد الدراسية في نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة المنيا 2023.

وأعلن والد وولي أمر الطالبة “بتول”، أنه قدم تظلما علي نتجة ابنته “بتول” يتضمن أنها أدت الامتحان برقم جلوس 51070 بمدرسة الأحرار الإعدادية بنات بماقوسة، وفوجئت عقب ظهور نتيجة الفصل الدراسى الأول للعام الدراسى 2023 حصولها علي صفر فى جميع المواد الدراسية، على الرغم من الإجابة فى جميع المواد، علما بأن مستواها ممتاز فى العملية التعليمية لذا أرجو التدخل الفورى وحل المشكلة.

وقال مسؤول بمديرية تعليم المنيا، إنه سيتم فحص تظلم طالبة صفر الإعدادية مع بدء أعمال فحص التظلمات التي سوف تبدء يوم الأحد المقبل، وتستمر حتي يوم، 26 من الشهر الجاري.

وأضاف المسؤول الذي فضل عدم ذكر أسمه، أنه من حق جميع الطلاب تقديم تظلمات علي النتائج التي حصلوا عليها عقب إعلان النتجة أمس الثلاثاء، موضحا أن طالبة صفر الإعدادية، عليها التقدم بتظلم مع فتح باب التظلمات يوم الأحد المقبل الموافق 12 فبراير، وسيتم فحص تظلمها بمنتهي الدقة والنزاهة، وفي حال ثبوت أي حقوق لها سوف تحصل عليها بكل تأكيد وشفافية.

وأوضح مسؤول التعليم، أن هناك عدة إجراءات تتبع في مثل هذه الأحوال منها مراجعة كراسة الإجابة في جميع المواد واستدعاء الملاحظين، والتأكد من ملء بيانات الطلاب علي نماذج الإجابة.

Y9 Prime 

افضل اسمنت للسيراميك 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى