اعلن معنا الآن
منوعات وغرائب

هنا الزاهد وأحمد فهمي يعلنان انفصالهما؟.. اعرف الحقيقة

هنا الزاهد  وأحمد فهمي فنانان يحظيان بمتابعة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة موقع انستجرام ، حيث يتفاعلان كثيرا مع الجمهور، وانتشرت في الساعات الأخيرة أنباء تفيد انفصالهما. ومع ذلك، لم يتم الإعلان رسمياً عن الطلاق حتى الآن، لذا أراد   استقصاء الحقيقة من مصادرها لمعرفة مدى صحة اخبار انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي.

هنا الزاهد وأحمد فهمي
هنا الزاهد وأحمد فهمي

حقيقة انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي

اكد  أن الفنان أحمد فهمي والفنانة هنا الزاهد ما زالا يتابع كل منهما بعضهما البعض على منصات التواصل الاجتماعي، ويحتفظان بصورهما على حساباتهما في إنستغرام، ولم يخرج ايا منهما بأية تصريحات حول علاقتهما.

ونفت الفنانة شيرين المنزلاوي، والدة هنا الزاهد، الأنباء التي انتشرت حول انفصال ابنتها، مؤكدة أن علاقتهما جيدة ولا توجد مشاكل بينهما.

وعلم  من مصدر مقرب للفنان أحمد فهمي، ان الأخبار التي تدعي انفصاله عن هنا الزاهد لا صحة لها على الإطلاق، مشيراً إلى أن هنا مشغولة حالياً بتصوير فيلمها الجديد مع هشام ماجد.

معلومات عن هنا الزاهد

هنا الزاهد ممثلة مصرية ولدت في 5 يناير 1994 في القاهرة، هي ابنة الفنان الراحل طلعت زكريا وزوجته شيرين المنزلاوي.

ويشير  لبدء مسيرة هنا الزاهد الفنية في سن مبكرة، حيث ظهرت لأول مرة في فيلم “المشخصاتي” عام 2003، ثم شاركت في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية، منها مسلسل “فرق توقيت” عام 2014، فيلم “خطة جيمي” عام 2014، مسلسل “الميزان” عام 2016، مسلسل “سك على أخواتك” عام 2018،فيلم “الغسالة” عام 2020، فيلم بحبك مع تامر حسني، مسلسل “حلوة الدنيا سكر” عام 2021.

تزوجت هنا الزاهد من الفنان أحمد فهمي في عام 2019، ولديهما ابنتان هما “ليلى” و”نور”.

تعتبر هنا الزاهد من أبرز نجمات الكوميديا في مصر،  وهي معروفة بقدرتها على تقديم الكوميديا الخفيفة واللطيفة، كما أنها تتمتع بشعبية كبيرة بين الجمهور المصري.

 

هنا الزاهد تواصل تصوير فيلمها الجديد

ويكشف  تواصل هنا الزاهد تصوير فيلمها الجديد “فاصل من اللحظات اللذيذة”، حيث تشارك في بطولته مع هشام ماجد، تحت إشراف المخرج أحمد الجندي، ويضم الفيلم أيضاً كل من محمد ثروت وبيومي فؤاد والطفل جان رامز، وهو من تأليف شريف نجيب.

هنا الزاهد تشارك في مسلسل جديد

وتستعد هنا الزاهد لعرض مسلسلها الجديد “إقامة جبرية” الذي يتألف من 10 حلقات ويشارك في بطولتها مع الفنانة صابرين ومحمد الشرنوبي وثراء جبيل ومحمود البزاوي وعايدة رياض، وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج.

يُذكر أن أحمد فهمي حقق نجاحًا كبيرًا مؤخرًا من خلال مسلسله “سفاح الجيزة” الذي تناول قصة سفاح الجيزة الحقيقية، وشارك في بطولته العديد من الفنانين بما في ذلك ركين سعد وداليا شوقي وميمي جمال وناهد رشدي وسارة خليل ولبنى ونس وريم حجاب وغيرهم. وتم إخراج المسلسل من قبل هادي الباجوري.

beach giveaways

ماهو seo 

ر apple watch series 5 price in oman 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى