اعلن معنا الآن
رئيسيةمنوعات وغرائب

هل توينكز تدعم إسرائيل و ضمن قائمة المقاطعة ؟

توينكز تدعم إسرائيل .. حيث تداولت الأسئلة حول ما إذا كانت تندرج تحت قائمة المقاطعة. هناك منتجات معينة، مثل المعلبات والحلوى والمشروبات، تندرج تحت قائمة المقاطعة بسبب دعمها لإسرائيل كمنتج أمريكي. العديد من الأشخاص العرب يحرصون على مقاطعة تلك المنتجات، خاصة بعد وقوف بعضهم إلى جانب الجيش الإسرائيلي بإرسال وجبات مجانية وتخصيص جزء من أرباحهم لمساندته في الحرب ضد فلسطين.

توينكز تدعم إسرائيل

علم  ن شركة هوستس الأمريكية تُنتج منتجات مثل توينكيز وحلويات أخرى وتعتبر من الشركات المدعومة للكيان الصهيوني. منذ بداية الحرب على فلسطين ومع تصاعد المجازر التي قام بها الجيش الإسرائيلي في قطاع غزة في الأيام الأخيرة، قاطع العديد من الأشخاص شراء منتجات المقاطعة وزاد الاهتمام بالحملة.

هل توينكز تدعم اسرائيل و هل تتواجد في قائمة المقاطعة

بعد الحرب الدامية وانتهاكات القوانين الإنسانية الدولية، يستعرض  حملة المقاطعة التي تعد واحدة من أهم التحركات التي اتخذها العرب لدعم الشعب الفلسطيني. تشمل هذه الحملة شركة توينكيز وغيرها من المنتجات التي تم تحديدها، حيث بدأ المستهلكون في البحث عن بدائل لهذه المنتجات والتحقق من هويتها وموقفها من الحرب الإسرائيلية. تعتبر شركة توينكيز جزءًا من المنتجات التي تدعم إسرائيل، ولذلك يتجنب العديد من الأشخاص شراءها ويبحثون عن بدائل أخرى.

تدعم شركة توينكيز إسرائيل كباقي المنتجات التي تم تحديدها، حيث بدء المواطنون في البحص عن بدائل لتلك المنتجات التي تم تجديد هويتها وأصلها ولمن تتبع، وما هو موقفها من الحرب الإسرائيلية.

كتاب قطر الندى

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى