اعلن معنا الآن
أخباررئيسية

هدوء في غزة بعد وقف إطلاق النار واستشهاد 33 فلسطيني

الهدوء والحذر يسيطر علي أهالي غزة بعد توقف اطلاق النار بعد أن تدخلت الدولة المصرية لوقف إطلاق النيران وحماية المدنيين بين الفصائل الفلسطينية وإسرائيل

 

وقف إطلاق النار في غزه

وعلم  أن الفصائل الفلسطينيه تتوخي الحذر بعد إعلان وقف إطلاق النار بعد أن دام لمدة خمس أيام مع جيش الإحتلال الإسرائيلي وتوصلت مصر مع  الفصائل الفلسطينية وإسرائيل لوقف إطلاق النار ووقف سياسة الإغتيال وهدم المنازل.

 

إستشهاد 33 فلسطيني

وقال مصدر  مقرب إن إسرائيل لم تعط التزاما بوقف اغتيال قيادات الحركة، بينما تعهدت مصر بالعمل على “تجميد سياسة الاغتيالات لوقت طويل وجاء وقف إطلاق النار اليوم الأحد، بعد اشتباك أستمر لمدة 5 أيام وأسفر عن إستشهاد  33 فلسطينيا، وإسرائيليين اثنين كما رحب البيت الأبيض بإعلان وقف إطلاق النار في غزة، مشيدا بالحكومة المصرية لتوسطها في الاتفاق.

 

وبعد ساعات من دخول اتفاق لوقف إطلاق النار بين الفصائل الفلسطينية وإسرائيل حيز التنفيذ، بعد  أيام متواصلة من القصف المتبادل بين الجانبين، أفادت وسائل إعلام بإصابة شاب برصاص القوات الإسرائيلية بعد اقتحام البلدة القديمة في مدينة نابلس في الضفة الغربية.

هذا واندلعت اشتباكات بين القوات الإسرائيلية وفلسطينيين في مدينة نابلس في أعقاب عملية الاقتحام؛ مما أسفر عن اعتقال شخصين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى