اعلن معنا الآن
رئيسيةرياضة

نيوكاسل يتلقى هزيمة قاسية أمام نوتنجهام في الدوري الإنجليزي

 

تتلقى نيوكاسل هزيمة قاسية أمام نوتنجهام، بنتيجة 3-1، في مباراة مؤجلة من الجولة 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ويوضح موقع الأول أن نيوكاسل بدأ المباراة بشكل جيد، وتمكن من التقدم بهدف مبكر عن طريق المهاجم برونو غيماريش في الدقيقة 12. لكن نوتنجهام سرعان ما رد بهدفين في غضون دقيقتين، عن طريق لياندرو تراباتوني (14) وجاكوب رافينيه (16).

 

وأضاف نوتنجهام الهدف الثالث في الدقيقة 61، عن طريق ريان ييتيس، ليعزز تقدمه ويضمن الفوز.

 

ويوضح الاول أنه بهذه النتيجة، يرتفع رصيد نوتنجهام فورست إلى 49 نقطة، ليحتل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز. بينما يتراجع نيوكاسل إلى المركز الـ15 برصيد 30 نقطة.

 

تحليل مباراة نيوكاسل ونوتنجهام

 

كان نيوكاسل الطرف الأفضل في الشوط الأول، وتمكن من التقدم بهدف مبكر. لكن نوتنجهام سرعان ما رد بهدفين في غضون دقيقتين، ليقلب تأخره ويتقدم في النتيجة.

 

وفي الشوط الثاني، سيطر نوتنجهام على المباراة، وتمكن من إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 61. نيوكاسل حاول العودة في المباراة، لكن لم ينجح في ذلك.

هل يجوز بيع القطط

تصريحات بعد مباراة نيوكاسل ونوتنجهام

 

قال مارتن أونيل، مدرب نيوكاسل: “كانت هزيمة قاسية بالنسبة لنا. لعبنا بشكل جيد في الشوط الأول، لكننا استسلمنا في الشوط الثاني. علينا أن نتعلم من هذه الهزيمة، ونستعد جيدًا للمباريات القادمة”.

أما ستيفن كوب، مدرب نوتنجهام: “أنا سعيد بالفوز. لقد قدمنا أداءً رائعًا، وكنا نستحق الفوز. علينا أن نواصل العمل الجاد، ونحاول تحقيق المزيد من الانتصارات”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى