اعلن معنا الآن
حوادثرئيسية

نيمته وولعت فيه .. ننشر اعترافات قاتلة زوجها بالشرقية

 

 

قتلت سيدة داخل مركز درب نجم في محافظة الشرقية ، زوجها، وأشعلت فيه النيران بعد أن استغرق في النوم، وجرى ضبط المتهمة، واعترفت بارتكاب الواقعة تفصيليا.

 

قاتلة زوجها ف الشرقية تكشف السبب

وعلم   ، ما توصلت إليه تحقيقات النيابة العامة مع المتهمة بقتل وحرق زوجها داخل مركز درب نجم، بمحافظة الشرقية ، وذلك عمدًا مع سبق الإصرار، حيث أكدت التحقيقات أن المتهمة عقدت النية والعزم على قتل زوجها، وأعدت لذلك الغرض 6 زجاجات تحوي مادة معجلة للاشتعال جازولين وانتظرت استغراقه في النوم ثم سكبت بجانبه الجازولين واضرمت فيها النيران حتى أحرقت الزوج “المجني عليه”.

 

اعترافات سيدة حرقت زوجها بالشرقية

 

واعترفت المتهمة بحرق زوجها في الشرقية في تحقيقات النيابة الخاصة بالقضية التي حملت رقم 9743 لسنة 2023 كلي جنوب الزقازيق، والتي ينشرها   ، والتي أكدت فيها عزمها وقيامها بقتل زوحجها حرقا خلال استغراقه في النوم.

وأكدت المتهمة ، أنها تعرفت على زوجها قبل 15 عامًا، وتزوجا، وكانا دائما التشاجر بسبب استقباله لأصحابه وتناول المشروبات المخدرة، وبسبب اعتراضها على ذلك وقعت بيهما العديد من المشاجرات كانت تدفعها إلى ترك منزلها الذهاب إلى منزل والدها.

اعترافات المتهمة بقتل زوجها

وأضافت المتهمة، أنه وبسبب انفاق زوجها كافة الأموال على المخدرات، اضطرت إلى الشغل لتدبير المصاريف المنزلية، وفي يوم من الايام ألقت أجهزة الأمن القبض عليه ، وقضى نحو 5 سنوات داخل محبسه، وخلال ذلك انتظرته انا وأولادي داخل منزل مؤجر بالقرب من والدي.

وتابعت الزوجة، أنه وعقب خرود زوجها من محبسه، تغير حاله إلى الافضل، ولكن لم يستمر طويلا حتى عاد إلى أفعاله في الماضي، باستقباله أصحابه لشرب المخدرات والخمرا داخل المنزل.

وأكدت المتهمة في أقوالها، أنه يوم الوقعة، أحصرت الواد المشتعلة، وانتظرت استغراقه في النوم، وسكبت المواد المشتعلة بجواره، ثم اشعلت فيها النيران.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى