أخبار

نكشف حقيقة صورة الطالب المتهم بالغش على مواقع التواصل الاجتماعي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لطالب في لجنة امتحانية بعنوان “رصيده من الستر خلص”، لافتين إلى أنه تم ضبط الطالب في حالة غش.

هذه الصورة انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي سريعا كالنار في الهشيم، ونالت تعليقات ساخرة من الطالب، دون أن يتعرف أحد منهم على حقيقة الأمر وتفاصيل الصورة.

وأوضحت الصورة المنتشرة أن الطالب من جامعة الدلتا التكنولوجية وان من يمر خلف الطالب هو الدكتور عربي كشك رئيس الجامعة، والذي أوضح تفاصيل هذه الصورة التي التقطت للطالب بهذا الشكل مما يوحي أن الطالب يغش من ورقة ما على مقعده.

وبالتواصل مع الدكتور عربي كشك تم رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية، أكد أنه أثناء مروره على الامتحانات التقطت هذه الصورة له مع الطالب، وأنه لم يكن هناك واقعة غش، لافتا إلى أن الطالب كان في حالة تركيز فى ورقة الإجابة وتم التقاط الصورة بسرعة قبل أن يقوم رئيس الجامعة بالتحدث مع الطالب؛ للاطمئنان عليه أثناء الامتحان ونفى نفيا قاطعا حدوث واقعة غش.

يذكر أن الدكتور عربى السيد كشك رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية تابع سير اختبارات نهاية العام الدراسى ٢٠٢٣/٢٠٢٢ ،رافقه الدكتور أحمد الصاوى وكيل كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور خالد خضر وكيل الكلية للتدريب والخدمات.

وخلال جولته ،اطمأن الدكتور عربى كشك على الإلتزام بضوابط أداء الإختبارات،مؤكدا حرص الجامعة الدائم على توفير المناخ الملائم وكافة الخدمات اللوجستية للطلاب لأداء الإختبارات،مشيدا بإنتظام سير الإختبارات.

كما أكد الدكتور كشك ان الجامعة اتخذت كافة الإجراءات والتدابير اللازمة لضمان انتظام سير الإختبارات طبقًا للقواعد المنظمة للإختبارات ومتابعتها بصفة مستمرة.

وتابع رئيس الجامعة تواجد اساتذة المواد الدراسية المختصين والمراقبين داخل اللجان للإجابة على استفسارات الطلاب، والتأكد من وضوح ورقة الأسئلة وجودتها،متمنيًا لجميع الطلاب التوفيق والنجاح.

Mandi rice 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى