اعلن معنا الآن
حوادث

حريق هائل بمعرض شباب مصر ببني سويف.. صور

نشب حريق هائل في معرض شباب مصر بجوار ترعة الإبراهيمية في مدينة بني سويف، ، ودفعت قوات الإطفاء 6 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق وإخماد النيران ومنع امتدادها.

 حريق معرض شباب مصر ببنى سويف

علم أن اللواء أسامة حلمي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، تلقى إخطارًا من شرطة النجدة بورود بلاغًا بنشوب حريق داخل في معرض شباب مصر المقام بجوار ترعة الإبراهيمية في مدينة بني سويف، فوجه بسرعة انتقال قوات الحماية المدنية على رأس سيارات الإطفاء لإخماد الحريق ومنع امتداده، حيث تم الدفع ب 6 سيارات لمحاولة إخماد النيران والتي صعب السيطرة عليها في بادئ الأمر والتي إستمرت لأكثر من 6 ساعات، كما أخطر مرفق الإسعاف لتوجيه سيارات الإسعاف إلى مكان الحريق لنقل المصابين حال وجود إصابات واتخاذ الإجراءات اللازمة.

الحريق بسبب ماس كهربائي دون خسائر فى الأرواح

وقال أحد شعود العيان  أن النيران كانت شديدة وكبيرة بسبب الخيام المصنوعة منها المعرض وأن المعرض به العشرات من محلات الاقمشة ومستلزمات البيوت التي ساعدت علي زيادة اللهب والإشتعال.

وأضاف صاحب محل ملاصق للمعرض أن العناية الإلهية منعت من حدوث كارثة في الأرواح بسبب إشتعال المعرض قبل ذهاب أصحاب المحلات والأهالي اليه لأنه النيران اشتعلت باكر.

وبإجراء تحريات البحث الجنائي الاولية تبين إلى  أن سبب الحادث ماس كهربائي وأنه لاتوجد خسائر في الارواح ، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأخطرب النيابة العامة للتحقيق .

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى