اعلن معنا الآن
رياضة

نجم بيراميدز يقترب من الانتقال إلى صفوف الأهلي

بعد أن تأكد انتقال الدولي المصري حمدي فتحي متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي الي صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوكرة القطري في موسم الانتقالات الصيفية الجاري لذلك بدأ المارد الاحمر في البحث عن بدائل من اجل تعويض رحيلة.

وأكد مصدر   أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الأهلي طلب من محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الاحمر بسرعة التعاقد مع متوسط ميدان من العيار الثقيل في موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وأضاف المصدر  أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي يرغب في التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز في موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وأشار المصدر ن النجم المغربي وليد الكرتي متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز اصبح قاب قوسين او ادني من الانتقال الي صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

أخبار الرياضة

و نقدم لكم من خلال  تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أخبار الرياضة ، ويقوم فريقنا داخل ، بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، بالإضافة للنقل الحصري لـ الكورة المستديرة.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى