اعلن معنا الآن
رياضة

نجم الزمالك يقترب من الريان القطري في موسم الانتقالات الصيفية

يأمل أمير مرتضي منصور المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في بيع بعض من نجوم الفريق في موسم الانتقالات الصيفية الجاري، من أجل توفير اموال تساعد الفريق على التعاقد مع صفقات من العيار الثقيل من اجل بطولة كأس العرب التي تنطلق مع نهاية شعر يوليو الجاري في المملكة العربية السعودية.

وأكد مصدر ل  أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان القطري يرغب في التعاقد مع احد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وأكد المصدر ، أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان القطري عاد مرة أخري لفتح خطوط مفاوضات مع الدولي المصري أحمد سيد زيزو جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من اجل التعاقد معه في موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

مطعم برياني

وأشار المصدر   ان عرض الريان القطري من اجل الحصول على خدمات جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وصل الي نحو 5 مليون دولار اي نحو 150 مليون جنية مصري.

أخبار الرياضة

و نقدم لكم من خلال   تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أخبار الرياضة ، ويقوم فريقنا داخل  بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، بالإضافة للنقل الحصري لـ الكورة المستديرة.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى