اعلن معنا الآن
رياضة

نجم الزمالك الأسبق مديرًا فنياً لنادي صدفا

قرر مجلس إدارة نادي صدفا، الاستعانة بخدمات نجم الزمالك الأسبق طارق السكران من أجل تولي القيادة الفنية للفريق خلال الموسم الجديد 2023_2024.

وأعلنت إدارة نادي صدفا أنه تم التوصل لاتفاق مع طارق السكران مدرب مركز شباب ناصر ملوي الأسبق من أجل القيادة الفنيه للفريق في الفترة المقبلة.

ويشارك نادي صدفا في الموسم المقبل بدوري القسم الرابع التابع لمنطقة أسيوط لكرة القدم.

الجهاز المعاون

ويضم الجهاز المعاون لنادي صدفا كلا من محمد عبدالهادي مدير للكرة، وطارق السكران مديرا فنيا، وأحمد صالح مدربا عاما، وخالد الحضري مدربا الحراس المرمي.

ويأمل مسئولو نادي صدفا في ظهور الفريق بشكل  مميز خلال الموسم الجديد والمنافسة من أجل الصعود لدوري القسم الثالث.

وسبق لطارق السكران خوض عدة تحارب تدريبية من قبل حيث تولي تدريب مركز شباب ناصر ملوي وحقق معه الصعود من قبل لدوري القسم الثاني كما تواجد مع الفريق في القسم الثاني كما تولي تدريب نادي ملوي الرياضي، ودرب أيضا نادي ديروط الرياضي وحقق معهم الصعود لدوري القسم الثاني، كما تولي السكران تدريب نادي بترول أسيوط بدوري القسم الثالث، وعمل أيضا بنادي المنيا في منصب المدرب العام ثم تولي القيادة الفنيه لفترة قصيرة.

وخاض السكران فترة تدريبية بالسعودية ضمن مشواره التدريبي وهو من أبناء مدينة ملوي.

وسبق لطارق السكران اللعب من قبل بنادي المنيا وبلدية المحلة ولعب فترة بنادي الزمالك وهو من المدربين الواعدين أصحاب الطموح.

كما عمل السكران مديرا فنيا لمنطقة المنيا لكرة القدم وذلك ضمن مشواره التدريبي.

ورحب السكران بتلك التجربة العمل مع نادي صدفا سعيا لتكوين فريق قوي من أجل المنافسة وتحقيق الصعود لدوري القسم الثالث خلال الموسم الجديد في تحدي له.

وتشهد منطقة أسيوط تواجد قوي لدوري القسم الرابع في ظل وجود عدد مميز من الفرق التي تصارع من أجل الصعود للقسم الثالث.

 

هواتف شاومي 

بنك الطاقة

محطات تحلية المياه في مصر

دجاج تكا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى