اعلن معنا الآن
رياضة

نجم الأفريقي التونسي يقترب من الانتقال لصفوف نادي الزمالك مجانا

يرغب أمير مرتضي منصور المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التعاقد مع متوسط ميدان من العيار الثقيل في موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

كشف الإعلامى  هاني حتحوت، فى تصريحات ينشرها   ، ان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فتح خطوط مفاوضات مع احد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأفريقي من أجل التعاقد معه في موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وأضاف حتحوت، أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يرغب في التعاقد مع الدولي التونسي لحمد خليل متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأفريقي التونسي في موسم الانتقالات الصيفية الجاري مشيرا أن اللاعب سوف ينتقل للفارس الابيض مجاني بعد نهاية عقده مع الفريق التونسي.

وعلم   أن رغبة الفارس الابيض  تأتى في التعاقد مع حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة في ظل اقتراب حارس مرمي الفريق محمد عواد من الرحيل في موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

أخبار الرياضة

و نقدم لكم من خلال   العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، بالإضافة للنقل الحصري لـ الكورة المستديرة.

professional seo company

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى