اعلن معنا الآن
رئيسيةعاجلمحافظات

نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه المنوفيه 2023

نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه المنوفيه 2023، ستظهر في جميع المدارس، عقب انتهاء أعمال التصحيح ورصد وتقدير الدرجات في الكنترول، ومراجعتها وتدقيقها أكثر مرة، حتي يحصل كل طالب علي حقه، ثم يتم تجميع النتيجة ليعتمدها اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ الأقليم، وعقب ذلك تُعلن النتيجة بشكل رسمي علي الصفحة الرسمية للمحافظة، وصفحة مديرية التربية والتعليم وفي اليوم التالي تتعلق داخل المدارس بالمجان.

 

رابط نتيجه الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية 2023

وقال مسئول بمديرية التربية والتعليم ن نتيجه الشهاده الاعداديه محافظة المنوفية 2023، تستغرق وقتا لإعلانها نظرا لوجود إعداد كبيرة من الطلاب يؤدون الامتحانات داخل 9 إدارات تعليمية.

 

وأضاف، المسئول ذاته، أن نتيجه الشهاده الاعداديه محافظة المنوفية 2023، يتم إعلانها قبل نهاية منتصف شهر يونيو علي أقصي تقدير وذلك استعدادا لإعلان تنسيق المدارس الثانوية العامة والفنية، حتي يتمكن الطلاب من كتابة رغباتهم واختيار المدارس الثانوية التي تناسبهم علي حسب المجموع الكلي.

 

موعد نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه المنوفيه 2023

نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه المنوفيه 2023، سيعتمدها محافظ الأقليم وفي اليوم التالي يتم فتح باب التظلمات علي النتيجة ويستمر لمدة أسبوعين، حيث يتم دفع الرسوم المقررة التي تحددها مديرية التربية والتعليم في محافظة المنوفية، ليتم فحص جميع التظلمات.

 

نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه المنوفيه 2023

وأدي أكثر من 82 ألف طالب وطالبة امتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة المنوفيه 2023، داخل 399 لجنة موزعة علي جميع مراكز المحافظة، داخل الإدارات التعليمية التسع وهي: شبين، منوف، تلا، الباجور، قويسنا، بركة السبع، الشهداء، أشمون، السادات

 

وعلم   أن محافظة المنوفية  قد انتهت من امتحانات الشهادة الاعدادية صباح اليوم الأربعاء،حيث أدى طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية العامة بالمنوفية، اليوم الأربعاء، الامتحان في مادتي “الهندسة” و”التربية الدينية”، وسط إجراءات أمنية لتأمين مقرات اللجان الامتحانية، ومتابعة مستمرة من غرفة العمليات المركزية بمديرية التربية والتعليم بالمنوفية.

 

وتابع محمود الفولي، مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية، سير امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2022/2023م في يومها الأخير في لجان مدارس إدارة شبين الكوم التعليمية، وتفقد الفولي لجان المدرسة الرسمية المتميزة المتكاملة للغات بشبين الكوم حيث أدى طلاب وطالبات اللجنة وعددهم 320 طالبا وطالبة موزعين على 15 لجنة فرعية.

 

واطمأن الفولي على انتظام سير الامتحانات، مشيدا بالجهد المبذول من جميع القائمين داخل اللجان في سبيل توفير الراحة والهدوء للطلاب الذين يؤدون امتحانات اليوم الأخير للشهادة الإعدادية العامة، كما اطمأن على وضوح أوراق الأسئلة وخلوها من الأخطاء المطبعية وأن زمن الامتحان مناسب مع عدد الأسئلة ومطابقة لمواصفات الورقة الامتحانية مع مراعاة الفروق الفردية بين الطلاب.

افضل شركة تصميم مواقع

سعر كولدير مياه ٢ حنفية استانلس 2022 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى