اعلن معنا الآن
تعليم وجامعات

نتيجة الشهادة الاعدادية بالسويس.. المحافظ يعتمدها في هذا الموعد

 

نتيجة الشهادة الاعدادية بالسويس، ستظهر في جميع المدارس، عقب انتهاء الامتحانات نهاية الأسبوع الجاري، وبدأ أعمال التصحيح ورصد وتقدير الدرجات في الكنترول، ومراجعتها وتدقيقها أكثر مرة، حتي يحصل كل طالب علي حقه، ثم يتم تجميع النتيجة ليعتمدها اللواء عبد المجيد صقر محافظ الأقليم، وعقب ذلك تُعلن النتيجة بشكل رسمي علي الصفحة الرسمية للمحافظة، وصفحة مديرية التربية والتعليم وفي اليوم التالي تتعلق داخل المدارس بالمجان.

نتيجة الشهادة الاعدادية بالسويس

وقال مسئول بمديرية التربية والتعليم  إن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في السويس، تستغرق وقتا لإعلانها نظرا لوجود إعداد كبيرة من الطلاب يؤدون الامتحانات داخل إدارات السويس  التعليمية، حيث بدأت الامتحانات الخميس الماضي وانتهت اليوم الأربعاء 24مايو

وأضاف، المسئول ذاته، أن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في السويس، يتم إعلانها قبل نهاية منتصف شهر يونيو علي أقصي تقدير وذلك استعدادا لإعلان تنسيق المدارس الثانوية العامة والفنية، حتي يتمكن الطلاب من كتابة رغباتهم واختيار المدارس الثانوية التي تناسبهم علي حسب المجموع الكلي.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بالسويس

نتيجة الشهادة الإعدادية بالسويس، سيعتمدها محافظ الأقليم وفي اليوم التالي يتم فتح باب التظلمات علي النتيجة ويستمر لمدة أسبوعين، حيث يتم دفع الرسوم المقررة التي تحددها مديرية التربية والتعليم في محافظة السويس، ليتم فحص جميع التظلمات.

وأدي أكثر من 14 ألف طالب وطالبة امتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة المنيا 2023، داخل 87 لجنة موزعة علي جميع مراكز المحافظة، داخل الإدارات التعليمية بشمال وجنوب ووسط السويس.

نتيجة الشهادة الاعدادية بالسويس
نتيجة الشهادة الاعدادية بالسويس

وعلم أن اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس، تفقد  إمتحانات نهاية العام للشهادة الإعدادية للاطمئنان على سير الامتحان بمدارس محافظة السويس.

وأكد محافظ السويس على القيادات التعليمية بالالتزام والانضباط داخل اللجان، مكلفًا رؤساء الأحياء بتقديم كافة الخدمات وتذليل كافة العقبات التي تواجه الطلاب والطالبات في اللجان لتسهيل سيرعملية الامتحانات.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى