اعلن معنا الآن
تعليم وجامعاترئيسية

نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة .. برقم الجلوس والتليفون

 

نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة ، حيث اعتمد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، صباح اليوم الأربعاء، نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة، ويُتاح للجميع الحصول على نتيجته من خلال عدة طرق أعلنت عنها المحافظة ومديرية التربية والتعليم بالقاهرة.

طرق الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة

ويوضح   خلال السطور القادمة، طرق الحصول على نتيجة الشهاده الاعداديه بالقاهرة 2023، من خلال اتباع الخطوات الأتية:

نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة عبر التليفون

  1. عبر التليفون الأرضي 09000100.
  2. عبر التليفون المحمول 5757.

نتيجة الشهادة الاعدادية بالقاهرة عبر الموقع

عن طريق المحادثة الآلية عبر رابط محافظة القاهرة، اضغط هنا، www.cairo.gov.eg بإدخال رقم الجلوس.

 

وقال مصدر ، أن محافظة القاهرة أعلنت قائمة أسماء أوائل الشهادة الإعدادية بالقاهرة وذلك بعد اعتماد النتيجة من جانب المحافظ، للعام الدراسي ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣ بنسبة نجاح ٨٥.١ %.

وأكد أيمن موسى مدير مديرية التربية والتعليم، أن هناك ٢٥٩ طالب وطالبة حصلوا على الدرجات النهائية.

 

وأشار إلى أن إدارة شبرا التعليمية حققت المركز الأول على مستوى المحافظة بنسبة نجاح ٩٨.١٥%، تليها إدارة القاهرة الجديدة التعليمية بنسبة نجاح بلغت ٩٦.٧٢ %، وحصلت إدارة حلوان التعليمية على المركز الثالث بنسبة نجاح بلغت ٩٦.٢٤%.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 في المنيا

وقال حمدي مصطفي القائم بأعمال وكيل وزارة التعليم في محافظة المنيا، إن رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 في محافظة المنيا سيتم وضعه علي الصفحة الرسمية لمحافظة المنيا، بعد أن يعتمد اللواء أسامة القاضي محافظ الأقليم النتيجة خلال النصف الأول من شهر يونيو المقبل، ويمكن الحصول علي النتيجة من خلال هذا الرابط (https://www.facebook.com/minia.gov.eg).

 

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 في المنيا

كما أن الصفحة الرسمية الخاصة بالعلاقات العامة لمديرية التربية والتعليم في محافظة المنيا، تخصص رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 في محافظة المنيا ويمكن الحصول علي النتيجة بعد اعتمادها من خلال هذا الرابط (https://www.facebook.com/pr.m.edu.minya).

 

ويوضح  أن أكثر من 94 ألف طالب وطالبة أدوا امتحانات الشهادة الاعدادية داخل 413 لجنة موزعة علي الإدارات التعليمية التسع في محافظة المنيا، حيث انتهت الامتحانات يوم 25 مايو الماضي، وبدأت أعمال التصحيح وتقدير الدرجات السبت الماضي، وتستغرق أسبوع، عقب ذلك يتم مراجعة النتيجة، قبل اعتمادها بشكل رسمي، ثم إعلانها في نفس اليوم من خلال رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 في محافظة المنيا

تاب سامسونج 

 

برياني دجاج

اسعار محطات تحلية المياه المنزلية 

repair mobile

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى