اعلن معنا الآن
تعليم وجامعات

نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس

نتيجة الدبلومات الفنية 2023 ، حيث تصدرت محركات البحث جوجل على شبكة الإنترنت وذلك مع اقتراب الإعلان بشكل رسمي عن موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنيه 2023 جميع المحافظات وكل التخصصات (زراعي – صناعي – فندقي – تجاري) ، وفق ما أعلنت وزارة التربية والتعليم.

نتيجه الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس

وعلم  أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أعلنت أنه سيتم اعتماد نتيجة الدبلومات الفنيه خلال الأيام القادمة، ذلك عقب انتهاء كنترول الدبلومات الفنية من أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات، موضحة أنه سيتم أعمال التصحيح والمراجعة عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك وعودة أعضاء اللجنة ومراكز التصحيح من الإجازة.

رابط نتيجه الدبلومات الفنيه 2023 برقم الجلوس

وأتاحت الوزارة رابط رسمي للحصول على نتيجة الدبلومات الفنيه برقم الجلوس فور اعتمادها رسميًا من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي، ويمكن للطلاب الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس، من خلال زيارة الرابط التالي : https://fany.emis.gov.eg/

وشدد المصدر، على أنه تم الانتهاء من تصحيح امتحانات جميع مواد الدبلومات الفنية، كما تم الانتهاء من مراجعة وجمع ورصد الدرجات، وفي انتظار اعتمادها من وزير التربية والتعليم.

خطوات الحصول على نتيجة الدبلومات الفنيه برقم الجلوس

ويستعرض  للطلاب خطوات الحصول على نتيجة الدبلومات الفنيه برقم الجلوس  كالاتي :

– للحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس يجب الدخول على بوابة التعليم الفني.

– اختيار الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية.

– إدخال رقم الجلوس بشكل صحيح، للحصول على نتيجة الدبلومات الفنيه .

– اضغط على «عرض النتيجة».

– ستظهر لك نتيجه الدبلومات الفنية 2023.

امتحانات الدبلومات الفنيه

والجدير بالذكر أن امتحانات الدبلومات الفنيه 2023 العملية بدأت من يوم 20 مايو الماضي، وعقب الانتهاء من الامتحانات العلمية بدأت امتحانات الدبلومات الفنيه التحريرية يوم 27 مايو الماضي، وانتهى الطلاب من أداء امتحانات الدبلومات الفنية 2023 يوم 8 يونيو 2023، ذلك طبقاً ملما جاء في جدول امتحانات الدبلومات الفنيه المعتمد من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

ومن المقرر أن تقوم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على تكريم أوائل شهادة الدبلومات الفنية 2023 بمقر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بعد إعلان نتيجة شهادة الدبلومات الفنيه ، كما حدث في الأعوام الماضية.

أقرأ المزيد :

اعتماد نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية بنسبة 96.2%

وزير التربية والتعليم يتابع سير امتحانات الدبلومات الفنية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى