اعلن معنا الآن
أخباررئيسية

نتيجة الانتخابات الرئاسية المصرية 2024 تعلن اليوم

 

نتيجة الانتخابات الرئاسية ، حيث تعلن الهيئة الوطنية للانتخابات في مصر، اليوم الإثنين، نتيجة الانتخابات الرئاسية المصرية 2024.

 

إعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية

ويوضح موقع الأول أن الهيئة الوطنية للانتخابات كانت قد أعلنت، انتهاء عملية فرز الأصوات التي أدلى بها الناخبون في المحافظات بالانتخابات الرئاسية 2024، والتي تم ضمها نتائج المصريين بالخارج إليها.

 

موعد نتيجة الانتخابات الرئاسية

وبذلك، باتت الهيئة الوطنية للانتخابات جاهزة لإعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية في مصر، والتي يحق لـ67 مليون مواطن التصويت فيها.

وتعد الانتخابات الرئاسية 2024، خامس انتخابات تعددية بين أكثر من مرشح منذ عام 2005 وحتى الآن، وثالث انتخابات تنافسية وتعددية بعد ثورة 30 يونيو 2013.

ومن المتوقع أن يعلن مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار حازم بدوي، نتيجة الانتخابات الرئاسية في مصر، اليوم الإثنين، في مؤتمر صحفي، بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر.

 

الهيئة الوطنية للانتخابات: لا طعون أو تظلمات على انتخابات الرئاسة

 

لم تتلق الهيئة الوطنية للانتخابات أي طعون أو تظلمات من المرشحين أو وكلائهم، على القرارات الصادرة من اللجان العامة بشأن عملية الاقتراع، خلال الموعد المقرر لهذا الإجراء، والذي انتهى يوم الخميس الماضي الموافق 14 ديسمبر الجاري.

 

كما لم تتلق اللجان العامة على مستوى الجمهورية أي طعون أو تظلمات من المرشحين أو وكلائهم، في شأن كافة المسائل التي تتعلق بعملية الاقتراع، خلال المواعيد المقررة والمحددة ببداية أيام الاقتراع وحتى انتهاء أعمال الفرز وإعلان الحصر العددي للأصوات بكل لجنة عامة.

ابليس من الجن

الهيئة الوطنية للانتخابات تعلن النتيجة النهائية للانتخابات الرئاسية اليوم

 

ويوضح الاول أنه انتهت يوم السبت الماضي فترة البت في الطعون المقدمة للهيئة الوطنية للانتخابات، في قرارات اللجان العامة بشأن عملية الاقتراع بالانتخابات الرئاسية 2024.

 

وبذلك، باتت الهيئة الوطنية للانتخابات جاهزة لإعلان النتيجة النهائية للانتخابات، والتي سيتم الإعلان عنها اليوم الاثنين في مؤتمر صحفي، بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر.

 

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات قد تسلمت بالفعل نتائج فرز الأصوات التي أدلى بها الناخبون في المحافظات بالانتخابات، والتي تم ضمها نتائج المصريين بالخارج إليها.

تحسين محركات البحث 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى