اعلن معنا الآن
أخباررئيسية

مُقام على مساحة 406 آلاف متر.. حاكم دبي يزور منتجع أتلانتش ذا رويال

 

زار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، منتجع «أتلانتس ذا رويال»، المُقام على مساحة 406 آلاف متر مربع على نخلة جميرا في دبي، والذي يتميز بتصميمه الفريد المكون من 43 طابقاً، ويُعد أحدث إضافة إلى البنية التحتية السياحية في المدينة وسلسلة الفنادق الفاخرة التي تتميز بها.

ورافق سموه خلال الزيارة، سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، وسمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي للإعلام، وسمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي، ومدير عام ديوان صاحب السمو حاكم دبي، محمد إبراهيم الشيباني.

وأوضح صاحب السمو، أهمية دور القطاع الخاص في دعم أهداف التنمية الشاملة، وضمن إطار الشراكة الذي طالما جمع بين القطاعين الحكومي والخاص، وما أثمرته من إنجازات كان لها كبير الأثر في دفع مسيرة التطوير ضمن مختلف القطاعات الحيوية، بما في ذلك قطاع السياحة الذي تمكنت فيه دولة الإمارات ودبي من تصدر مواقع متقدمة على قوائم التنافسية العالمية بين أبرز الوجهات العالمية الجاذبة للزوار، وأكثرها تحقيقاً لسعادتهم.

ونوه حاكم دبي، إلى أهمية تطوير القطاع السياحي الذي يشكل رافداً من الروافد الأساسية للاقتصاد الوطني وأحد أهم مصادر تنويعه، وقال سموه: «لدينا أهداف طموحة لقطاع السياحة خلال السنوات العشر المقبلة.

وقال نائب رئيس الدولة، في تغريدة على موقع «تويتر» أمس: «خلال زيارة (أتلانتس ذا رويال) في جزيرة النخلة. تحفة معمارية جديدة نضيفها لقطاعنا السياحي. 6 أبراج يربط بينها جسر مرتفع على مساحة 4 ملايين قدم مربعة، بواجهات بحرية وحدائق معلقة، وارتفاع 178 متراً. فخورون بإنجازاتنا. مستمرون في تطوير اقتصادنا. مرحبون بطريقة استثنائية بزوّارنا».

 

واستمع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، إلى شرح حول تصميم المنتجع العالمي الذي صممه وأشرف على تنفيذه مجموعة من كبار المصممين والمهندسين المعماريين العالميين، إذ يتميز مبناه الضخم بأبعاده الاستثنائية، بطول 500 متر وارتفاع 178 متراً، بالإضافة إلى تفرّده بحديقته المعلّقة، التي تشكل أحد أهم معالمه.

كما تفقّد نائب رئيس الدولة، مرافق المنتجع وأجنحته المصممة وفق أعلى مواصفات الجودة الفندقية العالمية على تنوع إطلالاته، حيث يقع المنتجع على الهلال الخارجي لجزيرة النخلة، ويوفر إطلالتين مختلفتين على الواجهة البحرية نحو الخليج العربي، وباتجاه البحيرة المحمية لجزيرة النخلة. ويتألّف المنتجع من ستة أبراج، يربط بينها جسر معلق بطول 90 متراً وعرض 33 متراً، بالإضافة إلى وجود فتحات مُضيئة بين الأبنية، والتي تضفي طابعاً مميزاً على المكان وتجعل من المبنى معلماً سياحياً يجذب الأنظار خصوصاً مع جماليات الإضاءة خلال الليل.

شركة تاج مصر العاصمة الادارية 

منزل للبيع بالقسط 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى