اعلن معنا الآن
رياضة

ميسي يخضع للهلال السعودي براتب تاريخى

ميسي في الهلال، عبارة يتمناها مشجعي نادي الهلال السعودي، بعدما بدأ يعرض تفاوضة مع اللاعب بشكل مباشر.

تعيش كرة القدم السعودية حالة من التوهج و الانتظار أيضًا حيث انتهى الموسم الكروي بالدوري السعودي بعد إنتهاء دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم الكروي 2022/ 2023 بتتويج نادي اتحاد جدة السعودي بلقب دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويعيش موسم الإنتقالات الصيفية بالسعودية حالة من التشوق والإثارة بعد إرتباط أسماء عالمية بالقدوم إلى المملكة العربية السعودية خلال الموسم المقبل بعد قدوم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوف النصر فى الموسم الماضي.

من هذا المنطلق، اطلع  على تقارير صحفية رياضية، أكدت أن الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، حسم موقفه من عرض نادي الهلال السعودي خلال الموسم القادم 2023 / 2024.

ليونيل ميسي في الهلال السعودي

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للنجم الأرجنتيني مع باريس سان جيرمان في يونيو المقبل، ولا يوجد أي اتفاق بين الطرفين حتى الآن بشأن التجديد.

وأكدت شبكة footmercato الفرنسية أن ميسي وافق على العقد التاريخي المقدم من نادي ‎الهلال السعودي، تحت عنوان: خورخي ميسي قبل عرضًا بقيمة 1.2 مليار يورو.

أخبار الرياضة

و نقدم لكم من خلال ، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أخبار الرياضة ، ويقوم فريقنا داخل  بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، بالإضافة للنقل الحصري لـ الكورة المستديرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى