اعلن معنا الآن
رياضة

ميسي وبنزيما.. رونالدو يستقطب نجوم العالم للدوري السعودي  

يخطط القائمين على الرياضة السعودية في تحويل  الدوري السعودي لمحط أنظار العالم ،  من خلال استقدام امهر وأشهر لاعبي العالم جماهيريا من أكبر أندية العالم.

ويعيش الدوري السعودي المعروف بدوري روشن لكرة القدم حالة من الانتشار هذه الأيام في ظل إعلان قرب انضمام نجم ريال مدريد كريم بنزيما إلي نادي الاتحاد السعودي وترقب جماهير الهلال وصول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في ظل وجود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعباً ضمن صفوف نادي النصر.

 تطورات صفقة ميسي وبنزيما

وترغب إدارة الهلال في إتمام صفقة انتقال  اللاعب العالمي ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان، ليرد عليها، نادي الإتحاد السعودي، فهو قاب قوسين أو أدنى من التعاقد مع الفرنسي لاعب ريال مدريد الأسباني كريم بنزيما، للحصول على خدماته داخل نادي الاتحاد السعودي.

رونالدو واستقطاب النجوم

النصر السعودي، كان سبباً في تطلع الأندية السعودية لضم عناصر عالمية في الفرق، وكان ذلك من خلال ضم اللاعب البرتغالي كرستيانو رونالدو، الذي سجل العديد من الأهداف فور وصوله الي الدوري السعودي عبر مشاركته من خلال نادي النصر السعودي.

هنا نال (النصر السعودي) شهرة تاريخية مؤخراً، وذلك بعد انتقال اللاعب الأسطوري البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر والآن تنتظهره تعاقدات لا تقل أهمية مع حامل الكرة الذهبية وأفضل لاعب بالعالم السنة الماضية.

كولدير مياه للشارع 

 

 

و نقدم لكم من خلال  ، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أخبار الرياضة ، ويقوم فريقنا داخل  ، بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، بالإضافة للنقل الحصري لـ الكورة المستديرة.

افضل شركة تصميم مواقع

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى