اعلن معنا الآن
أسعار وخدمات

هل مولفيكس تدعم إسرائيل ؟

مولفيكس تدعم إسرائيل، مع كل يوم جديد تشتد حملات المقاطعة للمنتجات المستوردة خاصة للشركات الداعمة لإسرائيل وحربها ضد المدنيين في غزة، ويتداول رواد التواصل الاجتماعي قائمة محدثه يوميا بالمنتجات المقاطعة وبدايلها من المنتجات المصرية خاصة في حال ظهور تساؤلات حول مدى دعم منتج أو شركة معينة لإسرائيل ام لا، حيث تساءل العديد حول هل مولفيكس تدعم إسرائيل ؟ مولفيكس من المقاطعة أم لا؟

وهذه التساؤلات استدعت البحث والرد لمعرفة الحقيقة حول أصل شركة مولفيكس وعلاقتها بإسرائيل، وهذا ما يوضح حقيقته

مولفيكس من المقاطعة أم لا

يسعى جميع المواطنين إلى نشر قائمة شاملة تحتوي على أسماء المنتجات التي ترتبط بشكل مباشر أو غير مباشر بكيان الاحتلال الإسرائيلي أو بالدول المتعاونة معه، تشمل هذه القائمة العديد من العلامات التجارية والشركات العالمية المختلفة، كما يستمر البحث عن منتجات إضافية كوسيلة للضغط على الدول الغربية المؤيدة لكيان الاحتلال الإسرائيلي.

مولفيكس تدعم اسرائيل
مولفيكس تدعم اسرائيل

هل تتبع مولفيكس المقاطعة؟

يعتبر مولفيكس من بين المنتجات البديلة للحفاضات بامبرز،  ويؤكد الأول أنه لا توجد أي شبهة تتعلق بها تماماً، حيث تعد مولفيكس علامة تجارية تعود لشركة حياة الرائدة في صناعة المنتجات سريعة الاستهلاك المختصة في العناية بالأطفال بتركيا،  تأسست الشركة قبل 25 عامًا بهدف تحقيق سعادة الأمهات والأطفال، كما تعتبر مولفيكس واحدة من أفضل 3 اختيارات للأمهات في تركيا وتوجد في أكثر من 100 دولة حول العالم منذ عام 1998.

توفر مولفيكس منتجاتها للمستهلكين في أربع قارات من خلال مصانع الإنتاج الخاصة بها في مصر وباكستان وإيران وفيتنام ونيجيريا والجزائر، بالإضافة إلى تركيا، وتهتم مولفيكس بصحة وراحة ورفاهية الأطفال منذ لحظة ولادتهم، وتعتبر شريكًا موثوقًا للأمهات. تقوم الشركة بإجراء أبحاث وتحليلات علمية لفهم كيف يمكن جعل الأطفال وأمهاتهم أكثر سعادة من اليوم الأول.

شهدت شركة مولفيكس اهتمامًا خاصًا من قبل الأمهات اللاتي يرغبن في معرفة هوية الشركة وأصل المنتج قبل الشراء، وهذه هي الطريقة التي يتبعها الجميع للتعرف على المنتجات المناهضة لإسرائيل

نسبة زكاة التجارة

ما أصل شركة مولفيكس

علم  أن حفاضات مولفيكس تنتجها شركة هيات ايجيبت في مصر، وتعتبر هذه الشركة واحدة من أفضل الشركات حاليًا في هذا المجال، وبالتالي فإن شركة مولفيكس تعتبر مصريه وتتبع المقاطعة.

وشهدت شركة مولفيكس اهتمامًا خاصًا من قبل الأمهات اللاتي يرغبن في معرفة هوية الشركة وأصل المنتج قبل الشراء، وهذه هي الطريقة التي يتبعها الجميع للتعرف على المنتجات المناهضة لإسرائيل

تعرف على الماركات التي تدعم إسرائيل

 

وينشر    الشركات الكبرى الأخرى التي تدعم الاحتلال وتتعرض لحملات المقاطعة أيضًا الشركات في قطاعات مختلفة مثل الصناعات الغذائية، ومنتجات العناية بالشعر والبشرة، والمنظفات. وتهدف هذه الحملات إلى الضغط على هذه الشركات من خلال تقليل الطلب على منتجاتها والبحث عن بدائل محلية أو غير مرتبطة بالاحتلال.

 

ومن الماركات التي تدعم إسرائيل ما يلي:

 

نيفيا

جونسون

شيتوس

دانون

كنور

دوف

عصير كابي

حفاظات بريما

ديتول

كلير

هيد آند شولدرز

كولجيت

أديداس

فازلين

لايز

برينجلز

نيسكافيه

لوريال

افضل شركة سيو 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى