اعلن معنا الآن
منوعات وغرائب

موقف إنسانى مع قطة.. شاب سوهاجي يتركها فوق سيارته ويستقل تاكسي

تداول رواد وسائل التواصل الاجتماعي منشورا لشاب عشرينى كما رصد  يروى به موقف انسانى، حيث خرج من منزله صباحًا للذهاب إلى عمله، لكنه فوجئ بقطة نائمة «حامل» على سيارته الخاصة، فلم يستطع أن يوقظها بسبب ظهور علامات الإعياء عليها، لذلك تركها نائمة واستقل سيارة أجرة حتى يستطيع الذهاب إلى العمل.

 

عمرو_ الاول

ظل بجوارها نصف ساعه حتى لا يوقظها

 

ويوضح أن الشاب كتب خلال منشوره عبر «الفيسبوك» قائلا : «كنت نازل من البيت رايح الشغل، لقيت القطة نايمة فوق العربية، والحمد لله إني أخدت بالي أنها حامل وباين عليها تعبانة أوي»، واستكمل حديثه موضحًا أنه ظل ما يقرب من نصف ساعة واقفًا بجوار السيارة منتظرًا استيقاظ القطة، التي لاقت السكينة والطمأنينة على سيارة الشاب السوهاجي.

 

 

كلمات تغمرها الرحمة والانسانية.. عمرو يصف موقفه

 

«الراحمون يرحمهم الرحمن»، حديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم، يعبر عن موقف عمرو صاحب الـ21 عامًا، أثبت أن هذه الصفات لا زالت تسيطر على الإنسان وتحرك مشاعره، «صعب عليا منظرها جدا ومرضتش اتحرك بالعربية أو أصحيها عشان كدا طلبت عربية أجرة» حسب تعبيره.

قطة حامل _ الاول

 

وأضاف «منظرها وهي نايمة بالشكل دا يحرك إي إنسان أنه يتعاطف معاها وكأنها ما صدقت لقيت مكان أمان تنام فيه»، كلمات أشعلت وسائل التواصل الاجتماعي، والتى لاقت تفاعلا ايجابيا كبيرا لموقفه وانسانيته مع القطة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى