اعلن معنا الآن
منوعات وغرائب

موعد نزول حلقات مسلسل حدث بالفعل.. هذا وقت عرضه

موعد نزول حلقات مسلسل حدث بالفعل ، يبحث عنه متابعين الدراما المصرية والعربية، حيث يتزايد البحث عن موعد حلقات المسلسل الذي يحكي عن الأمراض النفسية في المجتمع العربي، ويعد تناول هذه القضية هي المره الاولى من نوعها في الأعمال الدرامية.

ويستعرض   خلال هذه السطور مجموعة من المعلومات حول مسلسل حدث بالفعل وكذلك موعد نزول حلقات المسلسل.

موعد نزول مسلسل حدث بالفعل
موعد نزول مسلسل حدث بالفعل

حلقات مسلسل حدث بالفعل

يشير  أن مسلسل حدث بالفعل مكون من 15 حلقة، ويتناول عرض خمسة حكايات مرتبطة جميعها بالأمراض النفسية وكل قصه مكونه من ثلاث حلقات، تعرض قضية نفسية معينة.

ويتحدث  عن حلقات وموعد نزول مسلسل حدث بالفعل، حيث تأتي حلقات المسلسل من  15  حلقة تتناول 5 قصص هي :

الحكاية الأولى  بعنوان تحت الحزام، الحكاية الثانية بعنوان ريش أبيض، والحكاية الثالثة بعنوان قرض شخصي، أما الرابعة ولو بعد حين، والحكاية الخامسة بعنوان كاملة.

وعلم  ن فريق عمل مسلسل حدث بالفعل لن يجتمع أبطاله في جميع الحلقات، لكن كل قصه لها ابطال وفريق عمل مختلف ، فالحكاية الأولى للمسلسل بعنوان تحت الحزام بطولة الفنانة غادة عبد الرازق ، وحكاية ريش أبيض بطولة ماجد المصري ، والحكاية الثالثة قرض شخصي بطوله حاتم أنور ، والحكاية الرابعة ولو بعد حين بطولة الفنانة شيرين رضا ، وكل حلقه بمجموعة من الممثلين.

موعد نزول حلقات مسلسل حدث بالفعل

ويبحث العديد من متابعي الدراما عن مكان عرض وموعد حلقات مسلسل حدث بالفعل، حيث أن المسلسل من انتاج مصري إماراتي ، ويعرض على منصة جوي، وحول موعد حلقات مسلسل حدث بالفعل فهو اعتبارا من 13 سبتمبر الجاري.

وتفاعل الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي فور  نزول مسلسل حدث بالفعل وهي الحكايه الأولى بعنوان تحت الحزام بطولة الفنانة غادة عبد الرازق  ، وفور مشاهدة الحلقة ظهرت غادة في دور طبيبه نفسية تعاني من عدة مشاكل، وشارك في بطولة الحكاية الاولى من المسلسل الذي سيعرض خمس حكايات منفصلة ، كل من سلمى ابو ضيف وبسنت حاتم وخالد انور وآخرين.

يذكر   أن مسلسل حدث بالفعل هو من تأليف فادي النجار واخراج محمد فارس الرشيدي

 

افضل مطعم مندي في مسقط 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى