اعلن معنا الآن
أخباررئيسية

موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2024 محافظة الفيوم

موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2024 محافظة الفيوم، حيث انتهت امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب الصف الثالث الإعدادي في محافظة الفيوم ، وبدأت عملية التصحيح والرصد بعد ذلك مباشرة. وبحسب تصريحات رسمية من وزارة التربية والتعليم، فمن المتوقع الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الفيوم خلال الفترة من 3 إلى 10 فبراير 2024.

موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2024

 

ويوضح موقع الأول بحسب تصريحات رسمية من وزارة التربية والتعليم، فمن المتوقع الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الفيوم خلال الفترة من 3 إلى 10 فبراير 2024. وسيتم الإعلان عن النتائج عبر موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي، بالإضافة إلى المواقع الإلكترونية التابعة للمحافظة.

 

كيفية الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2024 محافظة الفيوم

 

يمكن للطلاب الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2024 محافظة الفيوم من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي.
  2. اختيار محافظة الفيوم من القائمة المنسدلة.
  3. إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  4. الضغط على زر “عرض النتيجة”.

نسبة النجاح في نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2024 محافظة الفيوم

من المتوقع علم موقع الاول أن  وزارة التربية والتعليم تعلن عن نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الفيوم خلال الفترة من 3 إلى 10 فبراير 2024. وبحسب الإحصائيات السابقة، فقد بلغت نسبة النجاح في محافظة الفيوم في العام الدراسي 2023/2024 حوالي 75%.

موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2024 محافظة الفيوم

تنتظر طلاب الصف الثالث الإعدادي في محافظة الفيوم بفارغ الصبر الإعلان عن نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول. وبحسب تصريحات رسمية من وزارة التربية والتعليم، فمن المتوقع الإعلان عن النتائج خلال الفترة من 3 إلى 10 فبراير 2024.

وتشمل هذه النتائج الطلاب الذين تقدموا للامتحانات من جميع مدارس محافظة الفيوم، سواء الحكومية أو الخاصة. ويمكن للطلاب الاستعلام عن نتائجهم من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي أو المواقع الإلكترونية التابعة للمحافظة.

شروط وجوب الزكاة في الحبوب والثمار

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى