اعلن معنا الآن
أخباررئيسية

موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2024 محافظة الدقهلية

 

موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2024 محافظة الدقهلية، حيث يترقب طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي في محافظة الدقهلية، موعد إعلان نتيجة امتحانات الترم الأول لعام 2024، والتي انتهت قبل عدة أيام.

 

ويوضح الاول أن مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية، أعلنت أنه سيتم الإعلان عن النتيجة خلال الأسبوع الثاني من شهر فبراير، وذلك بعد الانتهاء من تصحيح أوراق الامتحانات، ورصد الدرجات، والمراجعة.

 

موعد إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2024 محافظة الدقهلية

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية، أنه سيتم الإعلان عن نتيجة امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2024، خلال الأسبوع الثاني من شهر فبراير، وذلك بعد الانتهاء من تصحيح أوراق الامتحانات، ورصد الدرجات، والمراجعة.

 

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن النتيجة يوم الاثنين الموافق 7 فبراير، أو الثلاثاء الموافق 8 فبراير، أو الأربعاء الموافق 9 فبراير.

 

خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الاول 2024 محافظة الدقهلية

 

يوضح الأول أنه يمكن للطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2024 محافظة الدقهلية، من خلال اتباع الخطوات التالية:

 

  1. الدخول إلى موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية.
  2. الضغط على أيقونة “النتائج”.
  3. اختيار “نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2024”.
  4. إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  5. الضغط على زر “بحث”.

كما يمكن للطلاب الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2024 محافظة الدقهلية، من خلال الرقم القومي الخاص بالطالب، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

 

  1. الدخول إلى موقع بوابة التعليم الأساسي بمحافظة الدقهلية.
  2. الضغط على أيقونة “النتائج”.
  3. اختيار “نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2024”.
  4. إدخال الرقم القومي الخاص بالطالب.
  5. الضغط على زر “بحث”.
نسب النجاح في نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2024 محافظة الدقهلية

 

من المتوقع أن ترتفع نسب النجاح في نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2024 محافظة الدقهلية، مقارنة بالسنوات السابقة، وذلك نتيجة لجهود مديرية التربية والتعليم، وحرصها على توفير الجو المناسب للطلاب، وتوفير الإمكانيات اللازمة لنجاحهم.

 

تعليقات الطلاب وأولياء الأمور على موعد إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2024 محافظة الدقهلية

 

عبر الطلاب وأولياء الأمور عن سعادتهم بقرب إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2024 محافظة الدقهلية، مؤكدين على ثقتهم بنجاح أبنائهم.

وأعرب الطلاب عن حرصهم على الحصول على درجات عالية في الامتحانات، حتى يتمكنوا من الالتحاق بالمدارس الثانوية التي يرغبون فيها.

التبرك بآثار النبي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى