اعلن معنا الآن
مقالات

موعد مباراه الأهلي مع الترجي التونسي والقنوات الناقلة

موعد مباراه الاهلي والترجي في دوري ابطال افريقيا يشغل اهتمام عدد كبير من الملايين من  جماهير المارد الأحمر في البطولة القارية التى يحمل الأهلي لقبها 10 مرات.

nn

موعد مباراه الاهلي والترجي

n

ويلتقي الاهلي والترجي في العاشرة من مساء الجمعة، بتوقيت القاهرة بإستاد رادس في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وهي المباراة التى يرغب المارد الأحمر تحقيق نتيجة جيدة فيها تُسهّل مهمته في لقاء العودة المقرر له يوم 19 مايو الجاري بإستاد القاهرة.

n

 وحذر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مارسيل كولر اللاعبين بأن الحفاظ على الشباك النظيفة في مباراة الترجي التونسي شئ جيد وطريق للعبور الي النهائي .nحيث سيخوض النادي الاهلي المباراة بالزي الاسود الكامل في مباراة الذهاب بينما يرتدي نادي الترجي التونسي الزى الأساسي .

nn

حكام مباراتي الأهلي والترجي

n

وعلم موقع الأول أن المباراة يقودها  تحكيميا  الحكم الكيني «بيترو اويرو كاماكو» مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي غدًا الجمعة في مباراة الذهب، على أن يدير الحكم الموريتاني «دحان بيده» مباراة الإياب يوم 19 مايو 2023 المقبل في مصر.

nn

القنوات الناقلة لـمباراة الأهلي ضد الترجي التونسي

n

ويوضح موقع الاول أن هناك قناتين تبث مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي يوم غدًا الجمعة 12-5-2023 في تونس على أرض ملعب رادس.

n

1. تبث قناة bein sports مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي كونها الناقل الحصري للبطولة.

n

2. كما تبث القناة التونسية الرسمية مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي.

nn

معلق مباراه الاهلي مع الترجي التونسي

n

واختارت شبكة « بي ان سبورتس »معلق مباراه الاهلي و الترجي المعلق الليبي  محمد بركات  معلقاً وواصفا  علي المباراة في مباراة الذهاب.

nn

تاريخ مواجهات الأهلي مع الترجي التونسي

n

وتعتبر مباراة الأهلي والترجي القادمة هي المباراة 22 في تاريخ مواجهات الأهلي ضد الترجي، حيث حقق النادي الأهلي ضد الترجي الفوز في 9 مباريات، وتعادل في 8 مباريات أخرين بينما خسر الأهلي ضد الترجي في 4 مباريات فقط، وكان اللقاء الأول بين الفريقين الأهلي والترجي في عام 1991م في دور الـ 16 للبطولة، وحينها فاز الترجي بركلات الترجيح بنتيجة 4-2 بعد التعادل السلبي في مباراتي الذهاب والإياب.

n

كتب -محمد جابر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى