اعلن معنا الآن
رئيسيةرياضةعاجل

موعد مباراة ميتييلاند و سبورتنج لشبونة بالدوري الأوروبي

أنهي نادي ميتييلاند تدريبه الأخير إستعدادا للمباراة تجمع بين ميتييلاند و سبورتنج لشبونة، مساء اليوم الخميس، ضمنبطولة الدوري الأوروبي في موسمه الجديد 2022-2023.

 

موعد مباراة مباراة ميتييلاند و سبورتنج لشبونة

حيث يخوض اليوم الخميس الموافق 23 فبراير 2023، نادي ميتييلاند مباراة من العيار الثقيل مع نادي سبورتنج لشبونة، في مباراة الإياب، تلك المباراة التي يتضمن محتواها أن المهزوم بها يخرج من بطولة الدوري الأوربي.

 

هدف أمام عاشور

 

نادي ميتييلاند الدنمارك، سقط مؤخراً في فخ التعادل خلال المبارة الأخيرة التي جمعت ميتييلاند و سبورتنج لشبونة في دور الذهاب بعدما سجل اللاعب المصري إمام عاشور الهدف الاول في شباك سبورتنج لشبونة، ذالك الهدف الذي يُعد هو الهدف الثاني له في المباراة الثانية خلال انتقال إلى الفريق الدينماركي.

مباراة أمام عاشور اليوم

 

إمام عاشور، إستطاع خلال مشاركته في مبارتين مع نادي ميتييلاند تسجيل هدفين، حيث أن هدف أمام عاشور الأول كان سبباً قوياً في استكمال نادي ميتييلاند مشواره ببطولة الدوري الأوروبي في موسمه الجديد 2022-2023.

أهداف أمام عاشور مع ميتييلاند

لم ينتهي أمام عاشور، المعار من نادي الزمالك المصري بعد من تقديم أوراق اعتماده للفريق الدينماركي ، حيث سجل الهدف الأول في دور الذهاب أمام فريق سبورتنج لشبونة.

اسعار مراتب هابيتات 

محلات تجارية للايجار 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى