اعلن معنا الآن
رياضة

موعد مباراة منتخب مصر في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقله

منتخب مصر يبدأ مشوار تصفيات كأس العالم غداً، من أجل تكرار إنجاز الصعود لكأس العالم القادمة والمقرر إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك عام 2026، وكان آخر مرة صعد فيها المنتخب المصري لكرة القدم لنهائيات كأس العالم كانت البطولة المقامة في روسيا عام 2018.

مشوار منتخب مصر لنهائيات كأس العالم 2026

ويشير   أن منتخب مصر يستهل مشواره في تصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم، بمواجهة منتخب جيبوتي في أول مباراة له في المجموعة، التي تضم منتخبات بوركينا فاسو، جيبوتي، سيراليون، إثيوبيا، وغينيا بيساو، حيث يطمح المنتخب المصري في تحقيق الفوز في المباراة الأولى ضد جيبوتي والمقرر إقامتها غدا على ستاد القاهرة.

وبدأ معسكر المنتخب المصري في القاهرة يوم الاثنين 13 نوفمبر، وذلك من أجل الاستعداد لمواجهتي جيبوتي في القاهرة، ثم يسافر الفريق إلى ليبيريا في 17 نوفمبر لمواجهة سيراليون.

منتخب مصر
منتخب مصر

موعد مباراة منتخب مصر والقنوات الناقله

تقام مباراة منتخب مصر وجيبوتي في تصفيات كأس العالم يوم غدا الخميس 16 نوفمبر، في الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وعلم أن  المباراة سيتم بثها مباشره للمشاهدة على قناة أون تايم سبورتس، حيث نجحت إدارة قنوات أون تايم سبورت في الحصول على حقوق نقل مباريات مشوار منتخب مصر في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، بجانب عرض اهداف وكواليس باقي مباريات المجموعات الأفريقية الاخري.

اين ستقام مباراة منتخب مصر القادمة؟

يشير  استضافة ملعب استاد القاهرة الدولي مباراة  منتخب مصر غدا ضد منتخب جيبوتي لهذه المباراة، لذا يتطلع المنتخب المصري للاستفادة من عامل الأرض والجماهير من أجل تحقيق الفوز الأول بتصفيات كأس العالم .

تواجد فتوح وصبحي بقائمة منتخب مصر

أن قائمة منتخب مصر  شهدت تواجد كلا من لاعبي الزمالك الموقوفين من قبل مجلس إدارة النادي ، الحارس محمد صبحي والظهير الأيسر احمد فتوح ، حيث رفض روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر مساعي نادي الزمالك بعدم ضم اللاعبين، وعلى هذا تضم قائمة منتخب مصر العديد من اللاعبين المميزين في مختلف المراكز. يشارك في المنتخب الحراس محمد الشناوي ومحمد صبحي وأحمد الشناوي. في خط الدفاع، يتواجدون محمد هاني وعمر كمال وعلي جبر ومحمد عبد المنعم وأحمد سامي ورامي ربيعة ومحمد حمدي وأحمد فتوح. في خط الوسط، يتواجدون طارق حامد ومروان عطية ومحمد النني وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو ومحمود حمادة وحمدي فتحي. وفي خط الهجوم، يشارك محمد صلاح ومصطفى فتحي ومصطفى محمد ومحمد شريف ومحمود تريزيجيه وعمر مرموش وحسين الشحات.

الطباعة على التيشرتات 

best digital marketing agencies in egypt 

huawei watch gt 3 pro 

فلتر 7 مراحل بدون خزان وموتور

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى