اعلن معنا الآن
رياضة

موعد مباراة مصر والنيجر والقنوات الناقلة

 

موعد مباراة مصر والنيجر ، حيث تترقب الجماهير المصرية موعد مباراة مصر والنيجر، في أول لقاء للمنتخب الأولمبي المشاركة في بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة، والتي تنطلق منافستها اليوم في دولة المغرب، وتستمر حتى 8 يوليو المقبل.

ملعب بن بطوطة هو مقر تدريب منتخب مصر

وبسبب البحث الكبير عن موعد مباراة مصر والنيجر ، يوضح   أن ملعب بن بطوطة بمدينة طنجة هو مقر تدريب منتخب مصر الرئيسي استعدادا للقاء النيجر ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية بكأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية المقامة في باريس 2024.

وجميع اللاعبين شاركوا في التدريبات وظهروا بمستوى جيد وتنافسوا للفوز بثقة الجهاز الفني بقيادة البرازيلي ميكالى المدير الفني، ويختتم المنتخب تدريباته اليوم استعدادا للقاء اليوم ضد النيجر، المقرر أن يقام بإستاد بن بطوطة في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والسادسة مساء.

نظام التأهل إلى أولمبياد باريس 2024

ويتأهل أصحاب المراكز من الأول الى الثالث مباشرة إلى أولمبياد باريس 2024، بينما يلعب الرابع مع نظيره من آسيا على التذكرة الرابعة، وتضم المجموعة الأولى: المغرب وغانا وغينيا والكونغو برازافيل، ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة ويلعبان بنظام المقص ويلعب الفائزان على اللقب ، والخاسر على المركز الثالث.

وعلم   أنه يشارك في البطولة 8 منتخبات، مقسمة على مجموعتين

المجموعة الأولى

المغرب

غينيا

غانا

الكونغو

المجموعة الثانية

مصر

النيجر

الجابون

مالي

ويتأهل أصحاب المراكز من الأول إلى الثالث إلى أولمبياد باريس 2024 مباشرة، وصاحب المركز الرابع يلعب مباراة فاصلة أمام المنتخب الرابع من قارة آسيا، للتأهل.

موعد مباراة مصر والنيجر

وتقام مباراة مصر والنيجر، مساء اليوم الأحد 25 يونيو في تمام الساعة 8 بتوقيت مصر والسعودية.

القناة الناقلة لـ مباراة مصر والنيجر

موعد مباراة مصر والنيجر ستكون منقولة عبر قناة “beIN Sports HD 4” الناقل الحصري للبطولة في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

 

moser trimmer price

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى