اعلن معنا الآن
رياضة

موعد مباراة الزمالك والنصر السعودي القنوات الناقلة لها

الزمالك والنصر السعودي في مواجهه قويه لحسم التأهل في ختام مباريات دور المجموعات، ضمن منافسات المجموعة الرابعة من البطولة العربية، المقامة في المملكة العربية السعودية خلال الفترة 27 يوليو وحتى 12 أغسطس المقبل.

موعد مباراة الزمالك والنصر السعودي

وعلم  أن مباراة الزمالك والنصر السعودي، ستقام في تمام السادسة مساء يوم الخميس المقبل، الموافق 3 أغسطس، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في البطولة العربية.

وملعب الملك فهد الرياضي بالطائف هو الذي يستضيف، مباراة الزمالك والنصر السعودي، والتي تذاع عبر شبكة قنوات SSC الناقل الحصري لمباريات البطولة العربية.

خسارة الزمالك من الشباب السعودي

ويوضح  أن الزمالك خسر أمام أمام نظيره الشباب السعودي، بهدف دون رد، سجله إيفر بانيجا من ركلة جزاء في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول.

وتجمد رصيد الزمالك عند 3 نقاط بعد الخسارة أمام الشباب السعودي، ليحتل المركز الثالث، فيما ارتفع رصيد الشباب السعودي إلى 4 نقاط في وصافة المجموعة.

وفاز النصر السعودي علي الاتحاد المنستيري التونسي بأربعة اهداف مقابل هدف وحيد، ليحتل صدارة المجموعة بعدما ارتفع رصيده الي 4 نقاط متساوي مع فريق الشباب ولكن النصر متصدر بفارق الاهداف، بينما ودع فريق الاتحاد المنستيري البطولة بعد تلقيه هزمتين من الزمالك والنصر.

أخبار الرياضة لـ

و نقدم لكم من خلال ، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أخبار الرياضة ، ويقوم فريقنا داخل ، بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، بالإضافة للنقل الحصري لـ الكورة المستديرة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى