اعلن معنا الآن
رياضة

موعد مباراة الاهلي وصن داونز والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاهلي وصن داونز، حيث تبحث جماهير الأهلي المارد الأحمر عن موعد مباراته القادمة ضد صن داونز في نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي 2023 والقنوات الناقلة، بعد أن تأهل الأهلي لنصف نهائي البطولة على حساب فريق سيمبا التنزاني.

تاريخ مواجهات الاهلي وصن داونز في كل البطولات؟

وقال مصدر   أن تاريخ المواجهة بين الأهلي وصن داونز قد اقترب. حيث لعب الفريقان 14 مباراة، فاز الأهلي في 5 مباريات، وفاز صن داونز في 4 مباريات وتعادلا في 5 مباريات. وفي النهاية حقق منتخب جنوب أفريقيا الفوز على الأهلي بخمسة أهداف نظيفة في دوري أبطال أوروبا 2019، وكرر نفس التسديدة الخماسية في دوري أبطال أوروبا هذا العام بنتيجة 5-2، لكلكن الأهلي تأهل وفاز على حساب الوداد المغربي

مشوار الأهلي وصن دوانز في دوري السوبر الأفريقي

والجدير بالذكر أن المارد الأحمر لعب أمام صن داونز في سبع مباريات متتالية في دوري أبطال أفريقيا، حيث لعب الأهلي أمام صن داونز وفاز في 5 لقاءات وتعادل واحد، بينما فاز بطل جنوب أفريقيا في 3 مباريات.

ما موعد مباراة الاهلي وصن داونز في نصف نهائي الدوري الأفريقي 2023؟

وعن موعد مباراة الأهلي القادمة ضد صن داونز في نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي 2023، ستقام مباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز ستقام في ملعب استاد لوفتوس فيرسفيلد في مدينة بريتوريا بجنوب أفريقيا مساء الأحد 29 أكتوبر/ تشرين الأول 2023.

أما مباراة الإياب، فمن المقرر أن تُلعب على استاد القاهرة الدولي مساء الأربعاء 1 نوفمبر/ تشرين الثاني 2023.

سامية محرز

موعد مباراة الأهلي وصن دوانز والقنوان الناقلة

وعلم  أن الأهلي سيواجه فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي في نصف النهائي في مباراتين. تقام المباراة الأولى في جنوب أفريقيا والثانية في القاهرة.

وسيواجه الأهلي منافسه صن داونز في أول مباراة له على ملعب جنوب أفريقيا الوطني يوم الأحد المقبل 29 أكتوبر 2023، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة. وقت.

ويستضيف استاد القاهرة الدولي مباراة الإياب يوم الأربعاء 1 نوفمبر 2023، في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و5:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا

ستذاع مباراتا الذهاب والإياب عبر قناة “أبو ظبي الرياضية” المفتوحة، وقناة “أون تايم سبورتس” جنبًا إلى جنب مع “بي إن سبورتس” المفتوحة وقناة الرياضية المغربية.

تردد قنوات أون تايم سبورت OnTime Sports

قمر صناعي: نايل سات

التردد: 11861

الاستقطاب: رأسي V

معدل الرمز: 27500

التصحيح: 5\6

تشكيل الأهلي المتوقع أمام صن داونز

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

في خط الدفاع: محمد هاني – محمد عبد المنعم – رامي ربيعة – علي معلول

في خط الوسط: مروان عطية – أليو ديانج – إمام عاشور

في خط الهجوم: بيرسي تاو – محمود كهربا – رضا سليم

iphone 14 pro max cover 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى