اعلن معنا الآن
رياضة

موعد مباراة الاهلى وأسوان في الدوري المصري

أنهي فريق الأهلي، مساء اليوم الإثنين، تدريباته استعدادا للمواجهة المرتقبه التي تجمعة مع نادي أسوان غدا الثلاثاء ضمن مباريات الدوري المصري.

ومن المتوقع يضع النادي الأهلي خطة المباراة مساء اليوم، في محاولة منه لإقتناص الفوز على فريق نادي أسوان، ويؤكد صدارته الدوري المصري.

موعد مباراة الأهلي وأسوان

 

ويواجه النادي الأهلى نظيره نادي أسوان، فى تمام الساعة الثالثة إلا الربع عصر غد، الثلاثاء،يأتي ذلك فى الوقت الذي انهي فيه مسئولي نادي أسوان كافة استعدادات أستاد أسوان الرياضى ، ضمن منافسات الجولة الـ 19 لمسابقة الدوري المصري.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأسوان

 

وقد أعلنت مجموعة قنوات On sport قناة أون تايم سبورتس عن نقل مباراة الأهلى وأسوان بالدوري مع وجود قمم رياضية متخصص في التحليل الرياضى للمباراة.

دوري أبطال أفريقيا

ويجدر بالاشارة، أن مشجعي المارد الأحمر، في ترقب مستمر حول المباراة التي ستجمع النادي الأهلي المصري ونادي صن داونز بطل جنوب أفريقيا، ضمن مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز

حيث بدأ مشجعي النادي الأهلي في البحث على مواقع البحث، حول موعد مباراة الأهلى وصن داونز، حيث يستعد الأهلى لمواجهة صن داونز، مساء السبت القادم، باستاد السلام ، في محاولة للفوز بالثلاث نقاط لإسعاد جماهير المارد الأحمر بعد خسارته لمباراة الهلال السوداني بهدف دون رد، ضمن مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

فوائد الترمس المطحون للبشرة 

منزل للبيع اليوم بالإسكندرية الفلكي 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى