اعلن معنا الآن
رئيسيةرياضة

موعد مباراة الأهلي والترجي والقنوات الناقلة

تترقب جماهير النادي الاهلي مباراة الفريق المرتقبة أمام الترجي في لقاء الحسم للتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا، لذلك يبحث الكثير من الجماهير عن موعد مباراة الأهلي والترجي والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الاهلي والترجي

يلتقي الأهلي مع الترجي التونسي في العاشرة من مساء اليوم ،الجمعة، بإستاد القاهرة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ويحضر مباراة الليلة 10 آلاف مُشجع حصل بهم الأهلي على الموافقات الأمنية اللازمة لحضور اللقاء.

القناة الناقلة لمباراة الاهلي والترجي

ويوضح  أن قناة beIN SPORTS 4 HD ستنقل مباراة الاهلي والترجي التونسي الليلة بإعتبارها القناة الحاصلة على حقوق بث مباريات دوري أبطال أفريقيا.

طاقم تحكيم مباراة الاهلي والترجي

وعلم  أن من يُدير مباراة الليلة ، الحكم الموريتانى بيدا دحانى ويعاونه مواطنه حمدين ديبا والأنجولى جيرسون إيميليانو دوس سانتوس، والغانى دانييل لاريا حكما لتقنية الفار ويساعده المغربى سمير جزاز.

نتيجة مباراة الاهلي والترجي في الذهاب

وفاز الاهلي في لقاء الذهاب بتونس الأسبوع الماضي بثلاثية نظيفة حملت توقيع بيرسي تاو “هدفين” وكهربا هدفاً ويرغب المارد الأحمر في حسم التأهل الليلة للنهائي الأفريقي ومواجهة الفائز من صن داونز الجنوب أفريقي والوداد المغربي .

غياب الشناوي للإصابة

ويفتقد الأهلي في مباراة الليلة ، الحارس الدولي محمد الشناوي لإصابته في السمانة لذا سيُدافع على لطفي عن عرين الأحمر الليلة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى