اعلن معنا الآن
رئيسيةرياضة

موعد مباراة اسبانيا وكرواتيا والقنوات الناقلة

 

موعد مباراة اسبانيا وكرواتيا ، حيث يستضيف ملعب “فينورد” مباراة كرواتيا ضد إسبانيا مساء اليوم، الأحد، فى نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية.

اسبانيا حسمت التأهل بفوز أمام إيطاليا بثنائية لهدف، وكرواتيا تأهلت على حساب هولندا بعد الفوز برباعية لهدفين، في مباراة امتدت لأشواط إضافية.

موعد مباراة اسبانيا وكرواتيا

ويوضح  أن المباراة ستنطلق في تمام العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

القناة الناقلة لمباراة اسبانيا وكرواتيا

تذاع المباراة عبر قناة beIN sports 1 HD premium .

معلق مباراة اسبانيا وكرواتيا

يعلق على المباراة، المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

تاريخ مواجهات اسبانيا وكرواتيا

و يستعرض   تاريخ مواجهات اسبانيا وكرواتيا حيث التقى منتخب اسبانيا مع كرواتيا في 9 مباريات قبل صدام نهائي دوري أبطال أوروبا الليلة، حقق إسبانيا الفوز في 5 مباريات، فيما سجل كرواتيا الفوز في 3 لقاءات وحسم التعادل لقاء واحد، وسجل لاعبي كرواتيا 12 هدف في حين أحرز لاعبي منتخب إسبانيا 20 هدف.

وعلى صعيد دوري الأمم الأوروبية، التقى المنتخبان في مباراتين سابقتين، فازت إسبانيا في واحدة، وفازت كرواتيا في الأخرى.

ويعد منتخب إسبانيا هو الوحيد بين منافسيه الذي تأهل مرتين لنهائي البطولة التي تشهد نسختها الثالثة، حيث كانت الأولى في النسخة الماضية قبل عامين أمام فرنسا، رغم التقدم أولاً في النتيجة في الدقيقة 64 عن طريق ميكيل أويارزابال، إلا أن رجال المدرب ديدييه ديشامب ردوا بهدفين حملا توقيع النجمين كريم بنزيما وكيليان مبابي.

مشوار اسبانيا وكرواتيا في البطولة

وكان منتخب إسبانيا، تحت قيادة المدرب لويس دي لا فوينتي، قد تأهل إلى نهائي دوري الأمم الأوروبية، بعدما تغلّب على إيطاليا بنتيجة 2-1.

– بينما خطف منتخب كرواتيا، تحت قيادة المدرب زلاتكو داليتش، بطاقة التأهل إلى نهائي دوري الأمم الأوروبية، على حساب هولندا بنتيجة 4-2.

وتُعد هذه النسخة الثالثة من بطولة دوري الأمم الأوروبية، حيث توّج منتخب البرتغال باللقب في النسخة الأولى، بعد الفوز على هولندا في المباراة النهائية بهدف دون رد.

بينما حصد منتخب فرنسا اللقب في النسخة الثانية، بعد فوزه على منتخب إسبانيا في المباراة النهائية بنتيجة 2-1.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى