اعلن معنا الآن
محافظات

بالأسماء .. موعد انتهاء فصل الكهرباء في هذه الأماكن بالجيزة

 

موعد انتهاء فصل الكهرباء في هذه الأماكن بالجيزة، حيث يتسائل الكثير من المواطنين ، عن خطة قطع الكهرباء في محافظة الجيزة، خاصة بسبب الانقطاعات المستمرة للتيار الكهرباء بسبب تخفيف الأحمال.

موعد انتهاء فصل الكهرباء في هذه الأماكن بالجيزة

حيث أعلن مجلس الوزراء، في تصريحات سابقة عن جدول تخفيف أحمال الكهرباء في محافظة الجيزة، وأوضح بيان المجلس اماكن وساعات انقطاع الكهرباء في محافظة الجيزة.

 

 موعد انتهاء فصل الكهرباء في هذه الاماكن بالجيزة

 

وأعلن مجلس الوزراء، جدول تخفيف احمال الكهرباء في محافظة الجيزة، تم تنفيذه بدءا من الساعة الثانية عشرة ظهر الثلاثاء الماضي، فى محافظة الاسماعيلية، بعد التنسيق بين وزارتى الكهرباء والبترول، كما أعلن جدول اماكن انقطاع الكهرباء في الجيزة.

 

موعد انتهاء فصل الكهرباء في هذه الأماكن في الجيزة

 

ويشير  لنص ما جاء في وزارة الكهرباء حول ساعات واماكن فصل الكهرباء في محافظة الجيزة، حيث أوضحت شركة كهرباء الجيزة في بيانها أنه “يتم الالتزام بتنفيذ برنامج تخفيف الأحمال طبقًا للقدرات المطلوبة من كل تحكم، مع مراعاة أن يتم البدء في الفصل بمدة زمنية 10 دقائق قبل رأس الساعة و10 دقائق بعدها، وألا تزيد مدة الفصل عن ساعة واحدة من وقت فصل التيار”.

 

موعد انتهاء فصل الكهرباء في هذه الأماكن بالجيزة

أكد نادر سعد المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء أنه قد تم تحديد موعد انتهاء تخفيف الأحمال في مصر وهو ما بعد يوم 14 سبتمبر الجاري ، وذلك عقب تحسن درجات الحرارة في كافة محافظات الجمهورية مع انتهاء شهور فصل الصيف وعودة درجات الحرارة إلى معدلاتها الطبيعية.

 

ونستعرض جدول ساعات وأماكن قطع الكهرباء في الجيزة، وفقا لجدول يتضمن المدن والأحياء المختلفة، والتوقيتات الزمنية، ولمعرفة جدول اماكن وساعات انقطاع الكهرباء في محافظة الجيزة اضغط هنــــــــــــــا

وأضاف بيان الشركة: “نهيب بالمواطنين عدم استخدام المصاعد خلال الفترة المحددة للفصل حفاظًا على سلامتكم، مع الأخذ بالاعتبار أنه سيتم تفعيل ذلك النظام بداية من منتصف ليل اليوم السبت الموافق 22-7-2023”.

وفسر ايمن حمزة المتحدث بإسم وزارة الكهرباء والطاقة بيان اماكن إنقطاع الكهرباء في محافظة الجيزة، خلال مداخلته في برنامج “الحكاية” على فضائية “MBC مصر”، مؤكداً أن شركة كهرباء الجيزةأعلنت عن احتمالية فصل التيار في تمام الساعة 11:50 دقيقة أو 12:10 على سبيل المثال، وفي حال عدم حدوث ذلك خلال الوقت المحدد، فلن يتم فصل التيار خلال تلك الساعة.

 

موعد انتهاء فصل الكهرباء في هذه الاماكن بالجيزة

 

ويستعرض  ساعات واماكن انقطاع الكهرباء في محافظة الجيزة، وفقا لتفسير المتحدث الرسمي لوزارة الكهرباء، حيث من المحتمل أن يتم قطع التيار الكهربائي بالتناوب على مدار اليوم كالتالي:

 

في الوقت من الساعة (١:٥٠) الى (٢:١٠)

في الوقت من الساعة (٢:٥٠) الى (٣:١٠)

في الوقت من الساعة (٣:٥٠) الى (٤:١٠)

في الوقت من الساعة (٤:٥٠) الى (٥:١٠)

في الوقت من الساعة (٥:٥٠) الى (٦:١٠)

في الوقت من الساعة (٦:٥٠) الى (٧:١٠)

في الوقت من الساعة (٧:٥٠) الى (٨:١٠)

في الوقت من الساعة (٨:٥٠) الى (٩:١٠)

في الوقت من الساعة (٩:٥٠) الى (١٠:١٠)

في الوقت من الساعة( ١٠:٥٠) الى (١١:١٠)

في الوقت من الساعة (١١:٥٠) الى (١٢:١٠)

في الوقت من الساعة (١٢:٥٠) الى (١:١٠)

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى