اعلن معنا الآن
أسعار وخدمات

موعد القطارات الروسي من اسوان إلى القاهرة اليوم

 

 

موعد القطارات الروسي من اسوان إلى القاهرة اليوم، حيث يبحث الكثير من المواطنين عن مواعيد القطارات على خط الصعيد، بسبب ما تتميز به تلك الوسيلة من مميزات عن غيرتها من وسائل المواصلات الأخرى.

ويوضح  أن الهيئة العامة لسكك حديد مصر، تُعلن بصورة دورية، عن مواعيد القطارات داخل محطات القطارات المنتشرة داخل جميع محافظات ومدن مصر، أو عبر طريق حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وتنقسم هذه المواعيد إلى عدة أقسام منها، مواعيد القطارات اليوم الصعيد، ومواعيد القطارات من أسوان إلى القاهرة، وغيرها من الأقسام التي سنستعرضها في السطور القادمة.

موعد القطارات الروسي من اسوان إلى القاهرة اليوم

وبسبب ما سجلته محركات البحث العالمية، من أسئلة حول مواعيد القطارات الروسي من أسوان إلى القاهرة، يستعرض   خلال السطور القادمة، كافة التفاصيل حول مواعيد القطارات الروسي القادمة من محافظة أسوان والمتجهة إلى محافظة القاهرة .

جدول مواعيد القطارات الروسي من اسوان إلى القاهرة اليوم

– قطار رقم 1013 أسوان القاهرة (روسي) سيقوم في الساعة 1:50 ظهرًا.

– قطار رقم 1015 أسوان القاهرة (روسي) سيقوم في الساعة 5:30 عصرًا.

– قطار رقم 187 أسوان القاهرة (روسي) سيقوم في الساعة 6:30 مساءً.

– قطار رقم 1011 أسوان القاهرة (روسي) سيقوم في الساعة 11:20 مساءً.

– قطار رقم 833 أسوان القاهرة (روسي) سيقوم في الساعة 12:10 مساءً.

– قطار رقم 975 الأقصر القاهرة (روسي) سيقوم في الساعة 8:00 صباحًا.

– قطار رقم 1007 سوهاج القاهرة (روسي) سيقوم في الساعة 7:35 مساءً.

– قطار رقم 973 أسيوط القاهرة (روسي) سيقوم في الساعة 2:20 ظهرًا.

– قطار رقم 165 أسيوط القاهرة (روسي) سيقوم في الساعة 6:00 صباحًا.

– قطار رقم 1010 أسوان القاهرة (روسي) سيقوم في الساعة 12:05 مساءً.

 

وأعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر إتاحة الدفع بالكروت الذكية ( كروت الائتمان – كروت الخصم المباشر ال Debit Card  ) من خلال ماكينات الدفع الإلكتروني ( ال POS  ) لسداد قيمة التذاكر  بمكاتب حجز وصرف التذاكر بإجمالي 100 ماكينة ببعض المحطات المنتشرة على مستوى الجمهورية بعدد 54 محطة  كمرحلة أولى على أن يتم تشغيلها في بقية المحطات تباعاً مما يتيح الدفع نقداً أو عن طريق الكروت الذكية .

 

وعلم م  أن الهيئة تؤكد على أنه في حالة رغبة الراكب في رد التذكرة المسدد قيمتها من خلال ماكينات الدفع الإلكتروني يتم استرداد المبلغ المستحق للعميل نقداً من خلال شبابيك الحجز بالمحطة وفقاً لقواعد وتعليمات الهيئة، والهيئة لا تدخر جهداً لتقديم أفضل خدمة لجمهور الركاب.

samsung galaxy a54 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى