اعلن معنا الآن
أسعار وخدمات

مواعيد القطارات الروسي اليوم من القاهرة إلى اسوان

 

 

مواعيد القطارات الروسي اليوم من القاهرة إلى اسوان ، حيث يبحث الكثير من المواطنين عن مواعيد القطارات على خط الصعيد، بسبب ما تتميز به تلك الوسيلة من مميزات عن غيرتها من وسائل المواصلات الأخرى.

 

ويوضح  أن الهيئة العامة لسكك حديد مصر، تُعلن بصورة دورية، عن مواعيد القطارات داخل محطات القطارات المنتشرة داخل جميع محافظات ومدن مصر، أو عبر طريق حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وتنقسم هذه المواعيد إلى عدة أقسام منها، مواعيد القطارات اليوم الصعيد، ومواعيد القطارات من القاهرة إلى أسوان، وغيرها من الأقسام التي سنستعرضها في السطور القادمة.

buy romance flower same day delivery

مواعيد القطارات الروسي اليوم من القاهرة إلى اسوان

وبسبب ما سجلته محركات البحث العالمية، من أسئلة حول مواعيد القطارات الروسي من القاهرة إلى اسوان، يستعرض   خلال السطور القادمة، كافة التفاصيل حول مواعيد القطارات الروسي القادمة من محافظة القاهرة والمتجهة إلى محافظة أسوان.

 

جدول مواعيد القطارات الروسي اليوم من القاهرة إلى أسوان

قطار رقم 974 القاهرة الأقصر (روسي) سيقوم في الساعة 5:30 صباحًا.

 

قطار رقم 1006 القاهرة سوهاج (روسي) سيقوم في الساعة 6:00 صباحًا.

قطار رقم 80 القاهرة أسوان (روسي) سيقوم في الساعة 8:30 صباحًا.

قطار رقم 1004 القاهرة أسوان (روسي) سيقوم في الساعة 9:30 صباحًا.

قطار رقم 160 القاهرة الأقصر (روسي) سيقوم في الساعة 12:15 ظهرًا.

قطار رقم 972 القاهرة أسيوط (روسي) سيقوم في الساعة 2:20 ظهرًا.

قطار رقم 188 القاهرة أسوان (روسي) سيقوم في الساعة 6:00 مساءً.

قطار رقم 1014 القاهرة أسوان (روسي) سيقوم في الساعة 6:50 صباحًا.

قطار رقم 1012 القاهرة أسوان (روسي) سيقوم في الساعة 8:20 مساءً.

 

وأعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر إتاحة الدفع بالكروت الذكية ( كروت الائتمان – كروت الخصم المباشر ال Debit Card  ) من خلال ماكينات الدفع الإلكتروني ( ال POS  ) لسداد قيمة التذاكر  بمكاتب حجز وصرف التذاكر بإجمالي 100 ماكينة ببعض المحطات المنتشرة على مستوى الجمهورية بعدد 54 محطة  كمرحلة أولى على أن يتم تشغيلها في بقية المحطات تباعاً مما يتيح الدفع نقداً أو عن طريق الكروت الذكية .

 

وعلم ن الهيئة تؤكد على أنه في حالة رغبة الراكب في رد التذكرة المسدد قيمتها من خلال ماكينات الدفع الإلكتروني يتم استرداد المبلغ المستحق للعميل نقداً من خلال شبابيك الحجز بالمحطة وفقاً لقواعد وتعليمات الهيئة، والهيئة لا تدخر جهداً لتقديم أفضل خدمة لجمهور الركاب.

 

seo packages 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى