اعلن معنا الآن
رياضة

موسم اليد للرجال: الأهلي يتفوق علي الزمالك 3_2

موسم اليد للرجال، شهدت بطولات كرة اليد هذا الموسم في المنافسات المصرية والإفريقية تفوق للاعبي الأهلي علي الزمالك من حيث حصد البطولات خلال الموسم الحالي.

ويرصد  بطولات القطبين خلال موسم كرة اليد علي مستوي الرجال بعد نهاية البطولات المحلية والإفريقية.

ثلاثية حمراء

ويلقي  الضوء علي الثلاثية التي تمكن رجال يد الأهلي من تحقيقها خلال الموسم الحالي بعد حقق ال فريق هذا الموسم لقب بطولة الدوري المصري علي حساب الزمالك بعد صراع قوي بينهم حسم في آخر مواجهة بين الفريقين وتفوق فيه لاعبي الأهلي وحصدوا درع بطولة الدوري.

أما ثاني الألقاب الحمراء لرجال يد الأهلي فكان لقب بطولة كأس مصر الذي توج به الفريق علي حساب نادي الزمالك بعد نهائي مثير بين الفريقين انتهي لصالح الأهلي أيضا ليحقق الفريق الثنائية المحلية هذا الموسم.

أما اللقب الثالث ليد الأهلي فكان التتويج ببطولة السوبر الأفريقي الذي أقيمت علي صالة الأمير عبدالله الفيصل بنادي الأهلي المنظم للبطولة وحقق رجال الأهلي الفوز بالبطولة علي حساب الزمالك أيضا في موسم تاريخي للفريق الأحمر بعد فترة من غضب الجماهير علي فريق رجال اليد بالنادي.

وقدم الأهلي مع مدربه الاسباني ديفيد ديفيز مستوي مميز خلال الموسم سواء في الدوري أو كأس مصر أو بطولة السوبر الأفريقي.

كما ضمن يد الأهلي المشاركة في بطولة السوبر جلوب التي ستقام في السعودية خلال شهر نوفمبر المقبل عقب التتويج ببطولة السوبر الأفريقي المؤهلة لكأس العالم للأندية لكرة اليد.

ثنائية بيضاء

ولم يكن هذا الموسم هو الأفضل للفريق رغم البداية المميزة بتحقيق يد الزمالك لقب بطولة السوبر المصري علي حساب الأهلي.

وظنت جماهير الزمالك أن الموسم الحالي سيكون ملئ بالبطولات، ولكن جاءت الصدمة بعد خسارة الفريق لقب الدوري المصري من المصري وخسارة لقب كأس مصر من الأهلي وكذلك خسارة لقب السوبر الأفريقي من الأهلي.

أما ثاني بطولات يد الزمالك هذا الموسم فكانت الفوز بلقب بطولة كأس الكؤوس الأفريقية علي حساب الأهلي للمرة السادسة في تاريخ الزمالك خاصة أن اللقاء أقيم علي صالة الأمير عبدالله الفيصل بنادي الأهلي المنظم للبطولة.

وأنهي يد الزمالك الموسم ببطولتين بعد الفوز بلقب السوبر المحلي والفوز ببطولة كأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد رجال.

وكان الزمالك قد حقق لقب السوبر المحلي علي حساب الأهلي تحت قيادة ماتيو جارلدا، فيما حقق لقب بطولة كأس الكؤوس الأفريقية تحت قيادة أحمد رمضان هتلر الذي تولي قيادة الفريق خلال البطولة بعد رحيل جارلدا.

ويرصد نهاية الموسم الحالي لكرة اليد علي مستوي الرجال بتحقيق الأهلي ثلاث بطولات فيما حقق الزمالك بطولتين

وتعد لعبة كرة اليد رجال من اللعبات التي تحظي بدعم جماهيري كببر ومتابعة لهذه اللعبة في ظل المستوي الفني المميز للقطبين.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى