اعلن معنا الآن
أخبار

مواعيد عمل وغلق المحلات بعد تغيير الساعة في مصر

 

 

سجّلت العديد من محركات البحث المختلفة، الكثير من العمليات التي تسأل عن مواعيد عمل وغلق المحلات بعد تغيير الساعة في مصر، والعمل بالتوقيت الصيفي، الذي من المفترض ان يتم العمل به غدًا الجمعة.

ويقدم  مواعيد غلق وفتح المحلات التجارية والمولات فى الصيف 2023 بعد عودة التوقيت الصيف، وتغيير الساعة في مصر.

مواعيد فتح وغلق المحلات فى الصيف 2023

هناك مواعيد محددة للعمل في المحلات والمولات التجارية والأنشطة الموجودة داخل الكتلة السكنية خلال فصل الصيف في العام 2023، وتبدأ مواعيد العمل في المحلات والمولات التجارية يومياً من الساعة 7 صباحاً وحتى الساعة 11 مساءً، مع تمديد ساعة العمل في أيام الخميس والجمعة والإجازات والأعياد الرسمية لتصل إلى منتصف الليل. ويتم استثناء المطاعم والكافيهات والبازارات، حيث تفتح المطاعم والكافيهات من الساعة 5 صباحاً وحتى الساعة 1 صباحاً، مع استمرار خدمة التوصيل على مدار الساعة.

مواعيد عمل المحلات بعد تقديم الساعة

ويوضح ، أنه بالنسبة للأنشطة الموجودة داخل الكتلة السكنية، فإنها تعمل يومياً من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 7 مساءً، باستثناء الورش القائمة على الطرق ومحطات الوقود أو التي تقدم خدمات عاجلة للمواطنين، والتي يمكن أن تعمل على مدار الساعة. يرجى ملاحظة أن هذه المعلومات قابلة للتغيير، ويجب التحقق من مواعيد العمل الرسمية لكل محل أو مركز تجاري أو أنشطة داخل الكتلة السكنية.

وكان مجلس الوزراء في مصر قد وافق على عودة التوقيت الصيفي لعام 2023، حيث سيتم تقديم الساعة بمقدار ستين دقيقة اعتباراً من الجمعة الأخيرة من شهر أبريل وحتى نهاية يوم الخميس الأخير من شهر أكتوبر. وسيكون التوقيت الرسمي في جمهورية مصر العربية هو التوقيت المتبع بعد تقديم الساعة بمقدار ستين دقيقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى