اعلن معنا الآن
منوعات وغرائب

من جامع خردة لرياضي.. قصة كفاح علي الشرقاوي بطل كمال الأجسام

كتبت-هلبيس هاني:

تحول علي الشرقاوي من بائع خردة إلى بطل رياضي عالمي ومحلي في رياضة كمال الأجسام، وذلك بفضل حلمه الكبير وطموحه اللافت، حيث كان يعمل كجامع للخردة في مدينة طنطا عاصمة محافظة الغربية.

 

تحقيق العديد من الإنجازات الرياضية

ويوضح ، أنه ومن خلال التدريب الشاق والمثابرة على تطوير جسمه بعد عمله الصباحي، تمكن علي الشرقاوي من تحقيق العديد من الإنجازات الرياضية، وفاز بالعديد من الميداليات في المسابقات المحلية والعالمية الخاصة برياضة كمال الأجسام.

 

مواجهة الظروف المادية الصعبة

وقال أحد المقربين لـ”لشرقاوي” في تصريحات أختص بها إن البطل علي الشرقاوي واجه عدة تحديات في مشواره الرياضي، بما في ذلك الظروف المادية الصعبة التي كانت تعيق تحقيق أحلامه، ولكن بفضل دعم رجل الأعمال الشاب هيثم النحاس، تمكن البطل علي الشرقاوي من تجاوز هذه التحديات، فقدم له دعمًا شاملاً بدءًا من توفير الأثاث لشقته وانتهاءً بتكفله بتكاليف تدريبه وصالة الرياضة والمكملات الغذائية اللازمة.

وبعد تحقيق البطل علي الشرقاوي للنجاحات العديدة في مشواره الرياضي، لم ينسى أبدًا من سانده ودعمه، إذ أعرب عن احترامه وتقديره وثقته في رجل الأعمال هيثم النحاس، الذي كان السبب في تمكينه من استمرار ممارسة رياضته المفضلة وتحقيق البطولات في كمال الأجسام.

هيثم النحاس
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى