اعلن معنا الآن
منوعات وغرائب

منير يشعل حفل “مشواري 2023” بالسعودية..أبرز اللقطات

 

شهد حفل الكينج محمد منير، الذي أقيم بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، ويحمل اسم «مشواري»، تفاعلا كبيرا من قبل الجمهور، بالهتاف والصيحات العالية والتصفيق ،حيث جاء حفل مشواري كـ ليلة رائعة في حب الكينج وأغانيه وأيامه، كما حظيت الفرقة الموسيقية وتحديدًا المايسترو هاني فرحات بالعديد من الإشادات والثناء خلال أدائه في الحفل.

 

المايسترو هاني فرحات يتصدر تريند تويتر

تصدر  المايسترو هاني فرحات تريند تويتر بعد قيادته لأكبر أوركسترا في تاريخ الحفلات العربية من خلال حفل مشواري للفنان محمد منير بجدة، الذي ضم عازفين من مختلف الدول العالم وضم 4 عازفين حاصلين على جوائز جرامي .

وقال مصدر  ن الفنانة صابرين  أشادت بأداء المايسترو هاني فرحات حيث قالت: «محمد منير ايه العظمة دي بتغني من غير ما تغني، وايه عظمة الفرقة هو ده الفن هاني فرحات برافو».

بينما كتب الشاعر فوزي ابراهيم وقال: «اللي حاصل في حفل محمد منير واللي عامله هاني فرحات مع الأوركسترا والعازفين شغل عالمي ومتعة تدعو للفخر».

حفل مشواري
حفل مشواري

«كايروكي» مفاجأة محمد منير الثانية على مسرح حفله «مشواري»

ضم حفل محمد منير الذي أحياه تحت عنوان «مشواري» في المملكة العربية السعودية، عددًا من المفاجآت التي بدأت بتكريمه من الهيئة بالدرع المُصمم له خصيصًا، بجانب تفاعل الجمهور مع منير بطريقة لافتة للأنظار.

و كانت المفاجأة الثانية كما رصد   هو صعود الفنان أحمد سعد، معه على خشبة المسرح، ومازح منير بمجرد صعوده، عندما قال له «أنا لابس البدلة»، ومازحه منير قائلًا: «صديقي الشقي».

و صعود فرقة «كايروكي» المصرية، التي تتألف من مجموعة من الشباب المصريين، وغنى الفنان أمير عيد 3 أغان مطربهم الأصلي منير، وجلس منير يستمع له ومن بينها «الكون كله».

وكأن صعود أحمد سعد، وكايروكي على خشبة المسرح مع منير بهدف إعطاء الفنان قسطًا من الراحة بعدما حرص على الغناء وهو واقف بدلًا من الجلوس، وتفاعل مع الجمهور بالرقص في أغنية «الدنيا ريشة في هوا» وتفاعل الجمهور معه أيضًا.

حفل مشواري
حفل مشواري

أحمد سعد يبكي في ختام حفل محمد منير

ظهر الفنان أحمد سعد، وهو يبكي، في أواخر حفل الفنان محمد منير، بعدما اختتمه بـ«حدوتة مصرية»، وأعرب الحضور عن سعادتهم بالحفل وغناء منير.

والبكاء الذي ظهر في أعين أحمد سعد كان سببه التأثر بـ«حدوتة مصرية»، التي غناها الفنان محمد منير وهو متأثر أيضًا.

كت

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى