اعلن معنا الآن
أخبار

منها الزواج والشفايف.. كواليس وأسرار تكشفها منة فضالي

 

تصدرت النجمة الشابة منة فضالي والمعروفة بشخصية “نرجس” في مسلسل جعفر العمدة، مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد استضافتها أمس في برنامج “مساء dmc” مع الإعلامى رامى رضوان.

 

معلومات عن الفنانة منة فضالي

ولدت منة فضالي في القاهرة، يوم 4 سبتمبر 1983، وتخرجت من كلية السياحة والفنادق، وظهرت لأول مرة في عام 2002، خلال مشاركتها في مسلسل أين قلبي، وقالت في أحد البرامج، أنها تزوجت من الملحن محمد ضياء، دون معرفة والدتها، ودام الزواج لمدة 7 أشهر فقط ثم انفصلت عنه.

شفايف منة فضالي تُثير الجدل

ويوضح  سبب الشكل الذي ظهرت فيه شفايف منة فضالي الذى أثار حالة من السخرية في رمضان أثناء عرض المسلسل، وكشفت خلال اللقاء أن المخرج محمد سامي كان كاتب بالسيناريو أن شخصية “نرجس” كانت تذهب لسيدة فى روكسي تعمل فيلر فى شفايفها، وأن زوجات جعفر العمدة الأخريات يعملوا على شخصية “نرجس” إفيهات.

ووضحت فضالي، عن موقفها من الزواج و سبب رفضها قائله: “أنا واخدة موقف من الجواز، لأني اتعودت أكون لوحدي ومبسوطة كده، وأنا مبحبش حد يتحكم فيا ويقولي خارجة وجاية أمتى، ودا لأني ممثلة وبخلص شغلي بالليل متأخر”.

 

كواليس مسلسل “جعفر العمدة”

وبحسب تصريحات بطلة مسلسل جعفر العمدة وينشرها  تحدثت فيها عن كواليس دورها فى المسلسل “فائلة “دايما لما أشتغل مع المخرج محمد سامى لو مشهد واحد هعمله، لكن كنت متخوفة يطلع دمى تقيل فى الكوميدى، أنا دايما أنتقد نفسى، وشايفة إنى مش بعرف أمثل، علشان كده مش بتفرج على نفسى فى أعمالى”.

أبطال مسلسل “جعفر العمدة”

وتم عرض مسلسل جعفر العمدة، خلال شهر رمضان الماضي، وكان ببطولة الفنان محمد رمضان بمساعدة كلا من زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد، سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، عماد صفوت، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، إحسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى