توب ستوريرياضة

منتخب السلة ينهي معسكره ويخوض 3 وديات في برج العرب قبل تصفيات المونديال

أنهى المنتخب الوطني لكرة السلة بقيادة روي رانا المعسكر الاستعدادي الأول لتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2023 والمقرر اقامتها في شهر يوليو القادم في برج العرب.

وخاض المنتخب معسكرًا خلال الأسبوع الماضي في صالة الدكتور حسن مصطفى حتى صباح اليوم الأحد قبل أن يحصل اللاعبين على راحة سلبية بعد فض المعسكر وفقًا للبرنامج التدريبي الموضوع من جانب الجهاز الفني.

ويحصل لاعبو منتخب السلة على راحة سلبية من التدريبات لمدة 48 ساعة على أن يعود المعسكر للانتظام في صالة برج العرب بالأسكندرية يوم الثلاثاء القادم مساءً حيث سيشهد أول تدريبات الفراعنة في المرحلة الثانية من الاستعدادات للتصفيات.

ويخوض  منتخب السلة تدريباته اليومية على صالة برج العرب بالأسكندرية قبل أن يبدأ مبارياته الودية أمام منتخبات الأردن ورواندا وأوغندا التي تنطلق يوم الثلاثاء الموافق 21 من شهر يونيو الجاري.

ويخوض منتخب الفراعنة مباراته الودية الأولى أمام الأردن يوم الثلاثاء 21 يونيو في تمام الساعة الثامنة مساءً، ثم رواندا يوم الخميس 23 يونيو الساعة الثامنة مساءً، ثم أوغندا يوم السبت 25 يونيو الساعة الثامنة مساءً.

الاتحاد الدولي يشيد بجهود الاتحاد المصري لكرة السلة

أشاد أندرياس زاغليس الأمين العام بالاتحاد الدولي لكرة السلة “فيبا” بجهود الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة.
وحصل الاتحاد المصري لكرة السلة على شرف استضافة بطولتي إفريقيا 3×3 نسختي 2022 و2023 في القاهرة على أن يتم تحديد الملعب في وقت لاحق.
وقال أندرياس في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الدولي تعليقًا على اقامة بطولتي إفريقيا 3×3 في مصر لأول مرة “نحن متحمسون للغاية بهذه الخطوة، الاتحاد المصري لكرة السلة أصبح شريك عظيم للاتحاد الدولي”.
وأضاف “لقد أصبح هذا الشريك العظيم رائدًا في تطوير كرة السلة 3×3 في قارة إفريقيا”.
وواصل تصريحاته “الاتحاد المصري لكرة السلة يتمتع بسجل حافل في استضافة مسابقات الاتحاد الدولي عالية الجودة مثل كأس العالم للأندية مؤخرًا”.
وأشاد الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة السلة بتطور كرة السلة 3×3 في مصر خلال الفترة الماضية مسلطًا الضوء على فوز منتخبات الرجال والنساء وفريق الشباب تحت 18 عام ببطولة إفريقيا في نسختها الأخيرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى