اعلن معنا الآن
أسعار وخدماترئيسية

منافذ “بيراميدز” إطارات سيارات محلية تنافس المستورد..بأسعار تبدأ بـ370 جنيها

“بيراميدز” مصنع عملاق ينتج إطارات سيارات صناعة مصرية بأسعار تبدأ من 370 جنيها للمستهلك، شاملة القيمة المضافة وخدمة ما بعد البيع وضمان سنة ضد عيوب الصناعة.

أكدت إدارة مصنع بيراميدز لإنتاج إطارات السيارات بجنوب بورسعيد، على وجود أكثر من 150 منفذا لبيع منتجات المصنع على مستوى الجمهورية، بأسعار تبدأ من 370 جنيها، ويحصل العميل على ضمان لمدة عام، بما يؤكد جودة المنتج، خاصة وأن الإطارات التي تضخ للسوق المحلي هي نفسها التي يتم تصديرها للخارج.

وقال المهندس أحمد جمال، نائب مدير المبيعات بمصنع بيراميدز لإنتاج إطارات السيارات بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد، إن المصنع لديه أكثر من 150 منفذ توزيع لتغطية مختلف مناطق جمهورية مصر العربية، بالإضافة إلى سيارات توزيع وكلاء متعاقدين مع المصنع لتغطية مساحات أكبر تلبي احتياجات السوق المحلية.

وأعلن أن منافذ بيع إطارات السيارات يتم الوصول إليها من خلال صفحة المصنع، حيث يمكن للمستهلك التواصل من خلال الصفحة، ونقوم بتوجيهه إلى أقرب منفذ له.

 

 

منافذ توزيع إطارات بيراميذر..

1- منفذ بيع مدينة العبور وهو أول منفذ تم إنشائه لخدمة وسط الدلتا، ويضم القاهرة والجيزة والقليوبية والمنوفية.

 

2- مركز مدينة المنزلة بالدقهلية، ويقوم بتغطية شرق الدلتا والشرقية ودمياط.

 

3- منفذ مركز طنطا بمحافظة الغربية لخدمة محافظات غرب الدلتا.

 

4- منافذ موجودة بالصعيد، وتضم المنيا وسوهاج والبحر الأحمر وأسوان، بالإضافة إلى وكلاء وموزعين معتمدين.

 

وأشار إلى أن المصنع بصدد إقامة منافذ بيع إطارات السيارات في أماكن جديدة لتوسيع الانتشار.

 

وأوضح ناىب مدير المبيعات بمصنع بيراميدز لإنتاج إطارات السيارات، أن الأسعار تم إعلانها من خلال قائمة أسعار للمستهلك لمنع البيع بأزيد من ثمنجها ومحاربة جشع بعض التجار، مؤكدا أن هدف المصنع هو هامش ربح قليل لدعم المستهلك والصناعة المصرية، كما أن المصنع يُصنّع المادة الخام للمطاط، ولذلك يوفر التكلفة ويبيعها بأسعار تتفوق على المستورد وبخامات أعلى.

 

 

new plan development egypt 

محلات للبيع 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى