اعلن معنا الآن
تعليم وجامعات

مكتب تنسيق جامعة جنوب الوادي المرحلة الأولى 2023

مكتب تنسيق جامعة جنوب الوادي المرحلة الأولى 2023 ، يستقبل طلاب الثانوية العامة الناجحين في عام 2023، لقبول الطلاب الذين حققوا الحد الأدنى لدرجات المرحلة الأولى في الشعبتين الأدبية والعلمية، وفقًا لإعلان وزارة التعليم العالي، وتم فتح باب التسجيل في المكتب اعتبارًا من السبت 5 أغسطس الجاري وحتى الأربعاء المقبل، الموافق 9 أغسطس.

مكتب تنسيق جامعة جنوب الوادي المرحلة الاولى 2023

ويقدم مكتب تنسيق جامعة جنوب الوادي المرحله الاولى 2023 فريقًا من الاخصائيين المؤهلين في شؤون التعليم والطلاب، ويتم توفير معملين للحاسوب لمساعدة الطلاب في اختيار رغباتهم بدقة وتزويدهم بجميع المعلومات الضرورية حول استخدام الموقع الإلكتروني للتنسيق وتسجيل الرغبات.

وقال مسئول بجامعة جنوب الوادي ل  أن مكتب تنسيق جامعة جنوب الوادي المرحلة الأولي 2023 يقدم شرح قواعد وأسلوب ترتيب الرغبات، سواء في القطاعات التخصصية أو الجامعات، وطرق التعرف على نتائج الترشيح وتقليل الاغتراب، ويتم استقبال الطلاب في المعامل المخصصة، خلال فترة التنسيق من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الرابعة عصرًا.

مكتب تنسيق جامعة جنوب الوادي المرحله الأولى 2023

 

ويوضح أن مكتب تنسيق جامعة جنوب الوادي المرحله الاولى 2023 ، يقدم نصائح للطلاب لتجنب الأخطاء الشائعة، مثل الحفاظ على الرقم السري وترتيب الرغبات وفقًا لأولوياتهم، وتفادي التسجيل العشوائي.

يُنصح الطلاب أيضًا بالاحتفاظ بنسخة من الرغبات للاستعراض في حال الحاجة، والالتزام بالمواعيد المحددة لكل مرحلة من مراحل التنسيق المختلفة.

وفي وقت سابق تم إصدار فيديو توضيحي من قبل وزارة التعليم العالي يشرح كيفية استخدام الموقع الإلكتروني للتنسيق واختيار الرغبات، بالإضافة إلى وجود مجموعة من الأدلة الإرشادية لمساعدة الطلاب في استخدام التنسيق الإلكتروني.

تنسيق الثانوية العامة 2023 في محافظة جنوب الوادي المرحلة الثانية

وأشار رئيس جامعة جنوب الوادي في تصريحات سابقة، ينقلها أن تنسيق الثانويه العامه 2023 في جنوب الوادي المرحلة الثانية، سيتم من الساعة التاسعة صباحًا حتى الرابعة عصرًا، وسيتم تقديم نصائح للطلاب لتجنب الأخطاء وتجنب التسجيل العشوائي، كما سيتم أيضًا الاحتفاظ بنسخة من الرغبات يمكن الرجوع إليها في حال الحاجة، وسيتم تقديم معلومات حول تقليل الاغتراب.

ومعامل جامعة جنوب الوادي ستستقبل الطلاب الناجحين في الثانوية العامة الذين حققوا الحد الأدنى لتسجيل الرغبات في تنسيق الثانوية العامة 2023 في جنوب الوادي المرحلة الثانية.

والجدير بالذكر أن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أصدرت قبل أيام فيديو توضيحي لطلاب الثانوية العامة يشرح كيفية استخدام موقع التنسيق الإلكتروني، بالإضافة إلى دليل إرشادي يساعدهم على التسجيل بدقة دون أخطاء.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى