اعلن معنا الآن
رئيسيةرياضةعاجل

مقابل60 مليون جنيه.. بيراميدز يقترب من خطف نجم الأهلي

كشف  نيوز، أن الفريق الأول لكرة لكرة بنادي بيراميدز يرغب في التعاقد مع احد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

بيراميدز يفاوض حسين الشحات

وأضاف مصدر  أن بيراميدز فتح خطوط مفاوضات مع الدولي المصري حسين الشحات جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في موسم الانتقالات الصيفية المقبل مشيرا ان الفريق عرض على حسين الشحات مبلغ 60 مليون جنية من اجل الانتقال في موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

ويشير، أن عقد حسين الشحات ينتهي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي نهاية الموسم الكروي الجاري.

نادي بيراميدز

نادي بيراميدز هو نادي كرة قدم مصري يلعب في الدوري المصري الممتاز، تم تأسيسه في عام 2008 بمدينة الجيزة بمصر. ويُعتبر النادي من الأندية الناشئة في مصر ولكنه حقق نجاحات كبيرة في الفترة الأخيرة.

قامت شركة “تيرا جروب” الإماراتية بشراء نادي بيراميدز في عام 2018، وأنفقت مبالغ طائلة على تعزيز صفوف الفريق وجلب نجوم ولاعبين مميزين من مختلف دول العالم، مثل الأرجنتيني ليونيل سيكولي والبرتغالي جوزيه بيسيرو والسنغالي كريستوفر نكونا والغاني جون أنطوي وغيرهم.

وفي المواسم الأخيرة، حقق نادي بيراميدز عدة إنجازات مثل وصوله إلى نهائي كأس مصر عام 2018، وحصده لقب الكأس في عام 2019، كما وصل إلى نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية في عام 2021 وخسر أمام الرجاء البيضاوي المغربي.

يُعتبر نادي بيراميدز من الأندية الطموحة في مصر ويهدف إلى المنافسة على الألقاب المحلية والقارية في المستقبل، ويتميز بجماهير كبيرة ومتحمسة.

أخبار الرياضة

و نقدم لكم من خلال  ، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أخبار الرياضة ، ويقوم فريقنا داخل بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، بالإضافة للنقل الحصري لـ الكورة المستديرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى