اعلن معنا الآن
رياضة

مقابل 2 مليون دولار..تفاصيل عرض أم صلال القطري لضم نجم الأهلى

فتح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ام صلال القطري خطوط مفاوضات مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي من أجل التعاقد معه في موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وأكد مصدر   ، أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي ام صلال القطري فتح خطوط مفاوضات مع النجم المصري حسين الشحات جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي من اجل التعاقد معه في موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

تفاصيل عرض أم صلال القطري لضم حسين الشحات

وقال شوبير في تصريح، ينشره  ، أن حسين الشحات تلقي اتصال من أحد مسؤولى نادى ام صلال القطري خلال تواجده في معسكر منتخب مصر الأخير وعرض عليه الانضمام إلى النادي بعقد سنوي يصل إلى 2 مليون دولار سنويًا.

وواصل شوبير تصريحاته قائلا” الشحات كان قد تلقى عرضًا من أحد أندية الدوري السعودي وصل إلى مليون و800 ألف دولار سنويا الأمر الذي يجعله يفكر في الرحيل عن الأهلي خاصة أن عقده انتهى مع القلعة الحمراء وبحق له التوقيع لأى نادي دون الرجوع الى الأهلي الى جانب القيمة المالية الكبيرة التى سوف يحصل عليها ومن الصعب تعويضها خاصه أنه يبلغ من العمر 31 عام.

واختتم شوبير قائلا” الأهلي وافق على طلب حسين الشحات بالحصول على 15 مليون جنيه في الموسم وسوف يتم النظر في طلب حسين الشحات بإعفائه من خصم نسبه المشاركة لكننى غير واثق من استمراره مع الأهلى فى ظل وجود العرض السعودي والقطري.

أخبار الرياضة

و نقدم لكم من خلال   ، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أخبار الرياضة ، ويقوم فريقنا داخل  ، بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، بالإضافة للنقل الحصري لـ الكورة المستديرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى